جينيفر لوبيز تخطف الأضواء بـ«مايوه» أبيض على أحد شواطئ ميامى

جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
 
على الكشوطى

نشر موقع ديلى ميل العديد من الصور للنجمة جينيفر لوبيز وهى تستعرض جمالها رغم وصولها لسن الخمسين وذلك على البحر فى ميامى، حيث ارتدت لوبيز مايوه من اللون الأبيض وكانت بصحبة Stevie Mackey مدرب الصوت الذى تتعاون معه.

جينفير لوبيز (1)

وكانت لوبيز شغلت الأعلام مؤخرا بالعديد من التصريحات حول علاقتها بخطيبها اليكس رورديجيز أثناء تواجدها الأخير فى برنامج اوبرا وينفرى حيث حلت ضيفة عليها وتطرقت إلى العديد من الأمور التى تخصها، حيث أكدت أنها منذ خطوبتها لـ أليكس فى شهر مارس من العام الماضى 2019، وتوقعت أن إتمام الزواج سيكون خلال شهرين فقط على أقصى تقدير، وهو الأمر التى اكدت أنها اعتادت عليه وأرجعته إلى مشاعر الرومانسية التى دوماً ما تحظى بها فى بداية أى علاقة، وهو ما تسبب مثلما قالت فى زواجها ثلاث مرات من قبل.

جينفير لوبيز (2)

لوبيز التى تبلغ 50 عام أضافت أنها قررت بعد ذلك التعلم من خبراتها السابقة، وعدم الاندفاع فى حياتها بعدم اتخاذ أى قرار سريع والانتظار لفترة بحجة أن هذا القرار ليس سهلاً على الإطلاق خاصة أن كلاهما لديه عائلته الخاصة المكونة من ابناءه.

كما أكدت جينيفر لوبيز أن كلامها لا يعنى أى تقليل من الرومانسية التى تعيشها مع خطيبها لاعب البيسبول السابق اليكس رودريجيز بقولها: "هو يدعمنى إلى حد كبير، ولا يتأخر على مساندتى بأى من الأمور التى تخصنى على الإطلاق مثلما يظهر بكافة أعمالى ومشاريعى".

وكانت أوبرا وينفرى، استضافت بحلقتها الخاصة فى برنامجها "2020 Vision tour"، السب جينيفر لوبيز، واحتفت بها أوبرا بسبب طاقتها المتجددة ونشاطها الغالب على عمرها بعد وصولها للخمسين، حيث أطلت بمظهر أنيق للغاية فى ملابس باللون الأصفر الزاهى، أذهلت أوبرا والعاملين على البرنامج والجمهور على حد سواء.

ورغم ما أفيد به بأن جينيفر لوبيز تستعد للبدء فى التخطيط لحفل زفافها إلى أليكس رودريجيز بعد أن أمضت عامًا راقياً بما فى ذلك فيلم ناجح وأداء مشهور فى Super Bowl، لكن جنيفر لوبيز ما زالت تجد الوقت، لحضور "2020 Vision tour"، مع الإعلامية أوبرا وينفرى.

جينفير لوبيز (3)
جينفير لوبيز

جينفير لوبيز (4)
جينفير لوبيز 

جينفير لوبيز (5)
جينفير لوبيز 

جينفير لوبيز (6)
جينفير لوبيز

جينفير لوبيز (7)
جينفير لوبيز 

جينفير لوبيز (8)
جينفير لوبيز

جينفير لوبيز (9)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر