كيت ميدلتون تظهر بفستان سبقتها بارتدائه الأميرة بياتريس.. مين أحلى؟

كيت ميدلتون والأمير وليام كيت ميدلتون والأمير وليام
 
ريهام عبد الله

ظهرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، فى إطلالة مميزة، بعد أن ارتدت ثوبا براقا ولامعا باللون الأخضر، بقيمة 1595 جنيه إسترلينيا، حينما انضمت لزوجها الأمير وليام، دوق كامبريدج فى حفل فى متاجر جينيس فى دبلن مساء الثلاثاء الماضى.

ويبدو أن كيت ميدلتون، 38 عامًا، استلهمت إطلالتها أمس من الأميرة بياتريس، إذ يبدو فستان كيت شبيها لحد التماثل بين فستان ارتدته الأميرة بياتريس سابقا فى حفل زفاف صديقتها إيلى جولدنج، سبتمبر الماضى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام

الأميرة بياتريس وخطيبها ادوارد موزلى
الأميرة بياتريس وخطيبها ادوارد موزلى

ارتدت بياتريس، 31 سنة، فستان أخضر اللون وبراق من الحرير من مجموعة The The Veneration بقيمة 1،695 جنيه إسترليني، لحضور حفل زفاف المغنية إيلى جولدنج، في كاتدرائية يورك منستر العام الماضى.

ونسقت كيت إطلالتها مع زوجى أحذية من "مانولو بلاهنيك"، بقيمة 525 جنيه إسترلينى، وحقيبة ذهبية رقيقة بقيمة 245 جنيه إسترلينى، وأقراط إذن بقيمة 6 جنيهات إسترليني فقط.

فيما نسقت الأميرة بياتريس، إطلالتها، وربطت فستانها مع عقال أسود من جاستين برادلي هيل "أثينا"، وحقيبة سيينا جونز خضراء، وسوار كارتييه "جوست أون كلو"، وسوار من ستيلا أند دوت شانتيلي، وأحذية سوداء من ريس.

إطلالة كيت
إطلالة كيت

تقوم كيت والأمير ويليام، 37 عامًا، بجولة في أيرلندا تستغرق ثلاثة أيام، والتي بدأت يوم الثلاثاء.

إذ بدت الدوقة أنيقة في معطف كاثرين ووكر الأخضر الزمردي اللون، وفستان من أليساندرا ريتش بقيمة 1567 جنيهًا إسترلينيًا و 17300 جنيه إسترليني أقراط ديزي تراث لندن، حيث وصلت هي ووليام صباح أمس.

ومن المقرر أن كيت ووليام سيعودون إلى المملكة المتحدة يوم الجمعة، مما يعني أنهم سيغيبون عن جوائز صندوق الأمير إنديفور في لندن، والتي سيحضرها دوق ساسكس مع ميجان ماركل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر