9 ملايين دولار أمريكى لفيلم بن أفليك الجديد The Way Back

The Way Back The Way Back
 
لميس محمد

حقق فيلم The Way Back  إيرادات وصلت إلى 9 ملايين و140 ألف دولار أمريكى، منذ طرحه يوم 6 مارس الجارى، وانقسمت الإيرادات إلى 8 ملايين و500 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و640 ألف دولار أمريكى فى شباك التذاكر حول العالم، العمل الجديد من إخراج، جافن أوكونور، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى براد إنجلسبى.

فيلم The Way Back، من إنتاج شركة Warner Bros، من بطولة بن أفليك، جانينا جافانكار، ميكايلا واتكينز، ماثيو جلاف، هايز ماك آرثر، إنكا كيتون، دافنشى، تود ستاشويك، راشيل كاربانى، مارلين فورتى، ملفين جريج، جلين تورمان، ت.ك. كارتر، جيريمى راتشفورد.

ويدور فيلم The Way Back فى المدرسة الثانوية، حيث كان يلعب جاك كانينجهام كرة السلة، ولكنه بدلا من ان يكمل طريقه فى ممارسة الرياضة، اختار الابتعاد عن الساحة، ولكن بعد عدة سنوات، يحصل على فرصة لاستعادة حياته، عندما يُطلب منه تدريب فريق كرة السلة المتعثر، يقبل جاك على مضض، ولكنه على الرغم من ذلك يحقق نجاحا كبيرا مع الفريق.

كما أعلنت شركة Warner Bros بدء تصوير الجزء الثالت من سلسلة أفلام Fantastic Beasts، فى ربيع عام 2020، فى ريو دى جانيرو، بالبرازيل، وذلك بعد إعلان الشركة تأجيل الإنتاج لأجل غير مسمى خلال هذه الفترة.

وكان من المتوقع أن يبدأ الإنتاج فى وقت مبكر من هذا العام، لكن تم تأجيله بعد أن قيل إن فيلم "Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald" الذى طرح عام 2018 خالف التوقعات، حيث حقق فى شباك التذاكر العالمى إيرادات وصلت إلى 650 مليون دولار حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ومن المتعارف عليه أن سلسلة "Fantastic Beasts" ستتكون من 5 أجزاء، ولكن بعد الجزء الثانى شعر القائمون على العمل بالتخوف من طرح أجزاء أخرى للعمل، على الرغم أن الجزء الأول الذى طُرح فى 2016، حقق إيرادات تخطت 800 مليون دولار أمريكى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر