يارا نعوم: "عماد متعب فى البيت بصحة جيدة والحمد لله ماعندهوش جلطات"

عماد متعب عماد متعب
 
خالد إبراهيم

وجهت يارا نعوم، الشكر لكل من حاول الاطمئنان على صحة زوجها، لاعب الأهلى السابق، عماد متعب، والذى دخل إحدى المستشفيات، بعد وعكة صحية مفاجئة ألمت به قبل عدة أيام، ونشرت يارا "سكرين شوت" من حساب زوجها عماد متعب على تويتر يقول فيه "انا بخير".

وعلقت يارا نعوم على الصورة قائلة: "بشكر كل الناس اللى حاولت الاطمئنان على عماد سواء بالاتصال أو بمسج وبعتذر لو مقدرتش أرد على كل المكالمات.. وبالنسبة لحالة عماد الصحية.. عماد فى البيت بصحة جيدة والحمد لله.. لا يوجد أى جلطات كما ذكر فى بعض المواقع".

يارا نعوم على انستجرام
يارا نعوم على انستجرام

 

وغادر عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق المستشفى بعد إجراء بعض الفحوصات الطبية التى خضع لها خلال 24 ساعة الماضية، واستقرار الحالة الصحية له، حيث تعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء ممارسته الرياضة وبالتحديد لعبة البادل، مع سيد معوض المدرب المساعد للمنتخب الوطني.

 

وأشتبه الأطباء فى تعرض عماد متعب لجلطة، قبل أن يتأكدوا أن الأمر لم يصل لذلك، وتم تدارك الأمر قبل تضخمه، وأن اللاعب تعرض لانخفاض بالضغط وهبوط فى الدورة الدموية.

 

قناص الأهلى يمتلك تاريخا يصعب نسيانه بعدما أصبح واحدا من أشهر هدافى الكرة المصرية عبر تاريخها بفضل سلسلة الأهداف القاتلة والجميلة، التى أحرزها متعب عبر مسيرته سواء مع النادى الأهلى أو المنتخب الوطنى أو عندما احترف فى صفوف اتحاد جدة السعودى.

 

أحرز عماد متعب 25 بطولة محلية وقارية وعالمية مع الأهلى، منها بطولات الدورى العام ودورى أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.

 

توج متعب مع الفراعنة بثلاث بطولات للأمم الأفريقية أعوام 2006 و2008 و2010.

 

وحصل عماد متعب على لقب هداف الدورى موسم 2004/2005 برصيد 15 هدفًا فى أول مواسمه مع الفريق الأول، ليكتب اسمه بحروف من ذهب فى ذاكرة الكرة المصرية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر