من إخفاء الندوب لإعادة الشباب.. قصص 5 نساء مع سحر المكياج (صور)

مونيك مونيك
 
نورا طارق

تستخدم المرأة أحمر الشفاه والكحل وغيرها من أدوات التجميل، للتزين ولتبدو أكثر جمالا، ولإخفاء العيوب المختلفة بالبشرة من حب شباب وهالات سوداء أسفل العين وبقع داكنة بمختلف أنحاء الوجه، تستخدم الألوان المناسبة للون بشرتها والملابس التى ترتديها، وكذلك المناسبة التى تحضرها، وفى إطار هذا السياق، أشار تقرير نشر بموقع "thelist" إلى بعض النماذج لمجموعة من النساء لم يغير المكياج وجوههن فقط بل بشكل ما كان سبب تغيير فى مسار حياتهم.

 

 شالوم بلاك.. المكياج أعاد ثقتها بنفسها

يساعد المكياج على إخفاء عيوب الوجه، وزيادة ثقة المرأة بنفسها، وهذا يتضح فى شالوم بلاك التى تعرض وجهها لزيت ساخن وهى بعمر التاسعة، وترك بعض الآثار على وجهها، واستطاع إخفاءها بأدوات المكياج، ونشرت ذلك على قناتها بموقع "يوتيوب"، الذى يبلغ عدد المشاركين إلى 400000 مشترك.

شالوم بلاك
شالوم بلاك
 
كريستين دومينيك.. عايزة تقول لجمهورها بتحب نفسها فى الحالتين

يوجد على قناة كريستين دومينيك على موقع "يوتيوب" أكثر من 3 ملايين مشترك، والتى نشرت مقطع فيديو لها على قناتها قبل وبعد وضع المكياج، الذى غير ملامحها، وكانت تهدف بذلك إبلاغ جمهورها رسالة مفادها إنها تحب نفسها فى الحالتين بمكياج أو بدونه.

كريستين دومينيك
كريستين دومينيك
 
مونيك بارنت.. المكياج حولها لامرأة أخرى

قامت النجمة مونيك بارنت بنشر مقطع فيديو لها على قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب"، التى تضم أكثر من 100 ألف مشترك، وهى قبل وبعد المكياج، لتبلغ جمهورها بأنها تعتز بالتجاعيد والخطوط الدقيقة بوجهها، ولم تقصد إخفاءها بالمكياج، كما نصحت جمهورها من النساء بالحفاظ على بشرتهن وعلاج مشاكل البشرة بدلاً من إخفائها بمستحضرات التجميل، وأعطت جمهورها درسا قصيرا فى وضع المكياج وارتداء الشعر المستعار الذى جعل تبدو من خلاله أصغر سنا.

مونيك
مونيك
 
إم فورد.. بتنصح باستخدام المكياج لإخفاء حب الشباب

أرادت "إم فورد"، وهى فتاة تمتلك قناة خاصة على موقع "يوتيوب"، أن تنصح الفتيات باستخدام أدوات المكياج لإخفاء حب الشباب، من خلال نشر مقطع فيديو لها قبل وبعد المكياج وتعليم طرق وضعه على الوجه لإخفاء العيوب، وذلك ضمن فيديوهات التجميل التى تحرص على نشرها بقناتها.

إم فورد
إم فورد
 
مارينا ماميك.. حولت نفسها لجونى ديب بالمكياج

قامت مارينا ماميك وهى صاحبة قناة على يوتيوب بنشر مقطع فيديو لها، وهى تستخدم أدوات المكياج لتشبه شخصية القرصان جاك سبارو، وهو من الشخصيات الشهيرة التى أداها النجم العالمى جونى ديب، واستعانت لتحقيق ذلك بأدوات مكياج مختلفة، مثل الكحل وكريم أساس، وغير ذلك من مستحضرات التجميل المختلفة، بالإضافة إلى ارتداء شعر مستعار.

مارينا ماميك
مارينا ماميك

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر