صور.. شيلوه ابنة أنجلينا جولى تظهر بالعكاز بعد إجرائها عملية بالفخذ

شيلوه ابنة أنجلينا جولى شيلوه ابنة أنجلينا جولى
 
على الكشوطى
رصدت كاميرات المصورين شيلوه ابنة النجمين براد بيت وأنجلينا جولى وهى تسير بـ"عكازين"، وذلك بعدما أجرت عملية جراحية بالفخذ.
 
اصطحبت جولى ابنتها شيلوه وابنتها بالتبنى زهرة إلى إحدى دور العرض السينمائى لمشاهدة فيلم وقضاء وقت أسرى مع شيلوه وزهرة، كنوع من الترفيه للابنة التي خضعت لعملية جراحية فى الفخذ واضطرت لالتزام المنزل والتحرك فى أضيق الحدود.
 
النجمة الأمريكية أنجلينا جولى، زارت بلد ابنتها الكبرى بالتبنى "زهرة" إثيوبيا، للاحتفال بعيد ميلادها الـ15، كما التقت ساهلى ورق زودى رئيسة إثيوبيا، بالقصر الرئاسى فى العاصمة أديس أبابا، حيث ناقشا عددا من قضايا التنمية واللاجئين والمرأة، مؤكدة أن زيارتها تهدف إللى بحث عدد من القضايا الإنسانية، وقالت إنها جاءت لمناقشة قضايا اللاجئين والمرأة والأطفال والصحة.
 
من آخر أعمال النجمة العالمية كان فيلمها Maleficent: Mistress of Evil ويعد فيلم النجمة أنجلينا جولى Maleficent: Mistress of Evil، تكملة للجزء الأول الذى طرح عام 2014، وحقق إيرادات وصلت إلى 759 مليون دولار أمريكى، والذى تدور قصته حول الشخصية الشريرة من فيلم الرسوم المتحركة "Sleeping Beauty" الذى طرح عام 1959 من إنتاج شركة ديزنى.
 
 أنجلينا جولى   (1)
أنجلينا جولى

 أنجلينا جولى   (2)
أنجلينا جولى

 أنجلينا جولى   (3)
أنجلينا جولى

WhatsApp Image 2020-03-10 at 3.19.19 PM

 

WhatsApp Image 2020-03-10 at 3.19.21 PM
 
 
شيلوه ابنة أنجلينا جولى وبراد بيت (1)
شيلوه ابنة أنجلينا جولى

شيلوه ابنة أنجلينا جولى وبراد بيت (2)
شيلوه ابنة أنجلينا جولى وبراد بيت

شيلوه ابنة أنجلينا جولى وبراد بيت (3)
شيلوه ابنة أنجلينا جولى وبراد بيت

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر