اختيار وودى هارلسون لبطولة فيلم The Man From Toronto

وودى هارلسون وودى هارلسون
 
لميس محمد

تم اختيار الممثل العالمى وودى هارلسون، بدلا من الممثل العالمى جيسون ستاثام لبطولة الفيلم الجديد The Man From Toronto، العمل الكوميدى الذى سيقوم ببطولته الممثل الكوميدى كيفن هارت، وستقوم بإنتاجه شركة Columbia Pictures، وسونى، كما سيقوم بإخراجه المخرج باتريك هيوز، الذى قام بـ إخراج فيلم The Hitman's Bodyguard، الذى طرح عام 2017.

يدور فيلم ​​الأكشن الجديد حول قتل عن طريق الخطأ بسبب الهوية، والتي تستخدم للوصول للقاتل الأكثر فتكا فى العالم، والمعروف باسم The Man From Toronto، ويؤدى ذلك إلى صراع بين الشخصيات، واشتباك مع القتلة.

قام المؤلف روبى فوكس، بكتابة العمل الجديد The Man From Toronto، ومن المقرر أن يتم إصدار العمل الجديد فى 20 نوفمبر المقبل.

كما قررت شركة سونى تأجيل عرض الجزء الثانى من فيلم Peter Rabbit 2، الذى يأتى بعنوان The Runaway، لمدة خمسة أشهر، بسبب تفشى فيروس كورونا، بعد أن كان مقررا طرحه فى شهر مارس الجارى بدور العرض السينمائى.

ووفقاً لمجلة "The Hollywood Reporter" فإن الشركة قررت تأجيل الجزء الثانى من الفيلم بسبب فيروس كورونا، بعد أن قررت بعض الدول منع التجمعات الكبيرة والتكدسات ومنها صالات السينما، وهو ما سيؤدى إلى انخفاض كبير فى نسبة الحضور لمشاهدة الفيلم والتى ستؤثر بشكل كبير على الإيرادات.

وكان من المقرر أن يطرح الفيلم فى إنجلترا وعدد من الدول الأوروبية يوم 27 مارس الجارى، ويوم 3 أبريل داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت بعض التقارير إلى أن شركة الإنتاج الشهيرة قررت تأجيل الفيلم على أن يعرض فى نهاية أغسطس المقبل، أو بداية شهر نوفمبر، فى حال انخفاض مؤشرات نسب الإصابة بالفيروس، وإعادة فتح صالات السينمات فى جميع الدول.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر