أحمد إبراهيم لـ«عين»: لم أطلق أنغام ورديت على التجاوزات بـ«ست الستات»

أحمد ابراهيم وأنغام أحمد ابراهيم وأنغام
 
عماد صفوت

خرج الموزع أحمد إبراهيم عن صمته، بعد الضجة التى أثيرت حوله الفترة الماضية، تحديداً عقب التغريدات التى كشف عنها حول عودته لأم أولاده، وانفصاله عن النجمة "أنغام" خلال الساعات الماضية، حسبما ألمح فى تغريداته الأخيرة.

وقال أحمد إبراهيم لـ"عين" إن تغريدته الأخيرة التى وصف فيها زوجته أنغام بـ"ست الستات" رداً على التجاوزات فى حقهما خلال الـ48 ساعة الماضيين، مشيراً إلى أنه لم يطلق "أنغام" مثلما ردد البعض، وتربطه علاقة طيبة بزوجته، التى رأى منها كل خير حسب وصفه.

elbashayer.com-2020-03-12_10-18-08_709371

وأوضح إبراهيم، أن ما يكتبه عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى هو أمر شخصى، وليس من حق أحد التدخل، وهو تعبير منه للسيدتين اللتين يعتبرهما "لحمه ودمه وعرضه"، وكل ما يخصه هو أمر شخصى وخط أحمر.

وكان إبراهيم قد نشر الاثنين الماضى، صورة تجمعه بأنغام، وعلق عليها برسالة طويلة يلمح فيه لانفصاله عنها قائلا، "الست دى أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أى إساءة لها أو المزايدة على حبى وتقديرى لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وإفتراء بالسعى للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتى زورا، النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامى عن امتنانى وتقديرى لأم أولادى ودورها معاهم كررته فى أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هى الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هى تحترم ده فيا".

666428-أحمد-إبراهيم-وأنغام

وتابع أحمد إبراهيم، "أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق فى العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعرى حاجة بالعكس هتزيد واحترامى لها محفوظ، أكتر من 17 عاما مميز فى عملى محدش عرفنى إلا بعد زواجى منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندنى كتير.. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللى أوله البعد عنى للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعرى وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر