شقيق ياسمين عبدالعزيز لـ منى فاروق: خلى الناس تعرف تنسى غلطتك

وائل عبد العزيز ومنى فاروق وياسمين عبد العزيز وائل عبد العزيز ومنى فاروق وياسمين عبد العزيز
 
محمد زكريا

وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة جديدة إلى الفنانة منى فاروق، بعدما قامت الأخيرة بانتقاد تصرفه مع شقيقته ياسمين عبد العزيز، حيث كتبت على فيس بوك "عيب عليك لما تعمل فى أختك ياسمين عبد العزيز كده.. أختك أرجل منك"، ليرد عليها وائل على فيس بوك أيضاً وقال: "هو حد وقف جنبك غيرى لما الكل باعك عندى سؤال مهم ليكى هو مش انتى كنتى لسه بتنتحرى من كام يوم صحيتى فجأة تركبى الترند حسبنا الله ونعم الوكيل غدا لناظره قريب".

وائل عبد العزيز

وائل عبد العزيز

 

وعاب وائل فى تصريح لـ"عين" على تصرف منى فاروق موجهاً لها رسالة حادة قائلاً: "خلى الناس تعرف تنسى غلطتك يا منى وكفاية ظهور ومحاولة ركوب أى ترند لو بتفكرى ترجعى للبلد دى تاني!!.. وأنا آسف انى كنت من أوائل الناس الى وقفت معاكى لما كل ممثلين مصر ومنتجيها باعوكى.. آسف انى حاولت اساند".


منى فاروق (2)

منى فاروق 

 

كما وجه وائل عبد العزيز رسالة إلى الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز أيضاً حيث قال: "بالنسبة لمحمد بد العزيز.. انا مش هرد عليك احترما للوالد رحمه الله عليك وأخوك الأصغر منك الى مشوفتش منه حاجه وحشه.. ومبروك على الفولوورز الجديدة وركوب الترند، وربنا عزز الراجل بشعور الغيرة والنخوة وللأسف احنا بقينا زمن الاسبور الى غابت فيه الرجال والغيرة على أهل بيته!".

وبدأت الحكاية عندما انتقد وائل عبد العزيز تصرفات شقيقته ياسمين عبد العزيز وطبيعة علاقتها بالفنان أحمد العوضى واعتبر هذه العلاقة غامضة وأن صورها معه من عيد ميلادها ليست معتادة عليها وطالبها بالكشف عن نوع هذه العلاقة، لتخرج ياسمين عن صمتها بصورتها مع العوضى والتعليق المعروف "بحبك يا احمد"، ليخرج بعض من الفنانين وينتقدون تصرف وائل منهم منى فاروق ومحمد محمود عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز (2)
ياسمين عبد العزيز 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر