إنديرا فارما بطلة «Game of Thrones» مصابة بفيروس كورونا

انديرا فارما انديرا فارما
 
على الكشوطى
كشف موقع justjared عن إصابة بطلة مسلسل "Game of Thrones" بفيروس كورونا، وذلك بعدما خضعت للاختبار، وجاءت النتيجة إيجابية، وهو الفنانة التي قدمت شخصية Ellaria Sand بالمسلسل الشهيرة.
 
يأتى ذلك بعد أيام قليلة من إعلان النجم كريستوفر هيفجو زميلها فى مسلسل "Game of Thrones" عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابه على موقع إنستجرام.
 
 
37d0f6cc-aa00-4fc8-b5ad-e56ab7c32a53
 
 
على جانب آخر كشف موقع بيبول عن مغادرة توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، وذلك بعدما قضيا 5 أيام فى الحجر الطبى، بعد إصابتهما بفيروس كورونا، وأضاف الموقع أن الزوجين حاليا في منزلهما بأستراليا، وسيكملان فترة الحجر الطبى فى المنزل.
 
وكان النجم العالمي توم هانكس أعلن إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته ريتا ويلسون فى أستراليا، وذلك من خلال حساباته على السوشيال ميديا، حيث أوضح أنهما شعرا ببعض الأعراض، وعندما قاما بالفحص جاءت النتيجة إيجابية.
 
آخر أعمال هانكس هو فيلم Greyhound، ومن المقرر عرضه في يونيو المقبل ويشارك هانكس البطولة إليزابيث شوي، ستيفن جراهام، مانويل جارسيا رولفو، كارل جلسمان، ماكسيميليان أوسينسكى، لى نوريس، توم بريتنين، روب مورجان، جرايسون راسل، ديفين درويد، ديف ديفيس، مايكل بنز، ماثيو زوك، كريج تيت.
 
ويدور فيلم Greyhound حول، خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يجب على قائد القوات البحرية الأمريكية، أن يقود قافلة الحلفاء التي تتعقبها مجموعات النازية، ويحاول حمايتهم من الهجمات.
 
العمل من إخراج آرون شنايدر، عن رواية سى. فورستر، وقام بصياغتها الممثل العالمى توم هانكس.
 
 
4ee02bd5-e7ac-4747-91a9-e7388301be74

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر