إسعاد يونس توجه رسالة لمن يستهينون بـ كورونا: ما تجيبوش لأهل بيتكوا الوبا

اسعاد يونس اسعاد يونس
 
ذكى مكاوى

وجهت النجمة إسعاد يونس رسالة مؤثرة إلى ممن يستهينون بفيروس كورونا، ويصرون على النزول فى الشوارع رغم إجراءات الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

إسعاد يونس قالت خلال الفيديو: "انت نازل ليه؟، علشان تقعد مع صحابك على القهوة تاخدلك نفسين شيشة؟، طيب استأذنك وانت نازل، بص وراك، وشوف أهل بيتك وولادك، وقولهم أنا نازل أجيب الوباء، لو ابوك وأمك مش غاليين عليك؛ فهما غاليين علينا".

 

 

وأضافت خلال رسالتها لكل من يتعمد النزول وحمل الوباء ونقله لأهل بيته وعائلته والبلد كلها: "أستسمحك.. فكر تانى.. أنت غالى علينا وأهلك غاليين علينا".

كما استنكرت إسعاد يونس، خلال الفيديو، إصرار بعض الناس على النزول إلى الشوارع، متجاهلين قرارات الدولة، ويصرون على الاستهانة بفيروس كورونا متجاهلين أنه وباء ينتشر فى العالم كله وأصاب العديد من البشر وتسبب فى وفاة الكثيرين.

وكانت وزارة الداخلية قد أفادت متابعتها تنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص، بمواعيد فتح وغلق المطاعم والمراكز التجارية، والأندية الرياضية، حرصا على سلامة المواطنين، واتساقاً مع الإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وإنفاذا للقرارات الصادرة بشأن تنظيم مواعيد فتح وغلق "المطاعم والمقاهى والكافيتريات والمراكز التجارية، والأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب" ابتداءً من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بجميع أنحاء الجمهورية حتى يوم 31 مارس المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر