نور قدرى تكشف كواليس أغنية «تاج راسى» وتؤكد: مكملة

نور قدرى نور قدرى
 
ذكى مكاوى

أكدت الفنانة نور قدرى خلال تصريحات خاصة لـ"عين" أنها قررت التركيز فى الغناء مرة أخرى بعد غياب طويل أنهته بطرحها مؤخراً أغنية جديدة بالأمس باسم "تاج راسى" بمناسبة عيد الأم.

نور قدرى أضافت أنها منذ حوالى سبعة أشهر بدأت فى جلسات عمل بخصوص أكثر من أغنية إلا أنها فى النهاية قررت العودة للغناء من خلال أغنية "تاج راسى"، وأنها بصدد العمل على أكثر من أغنية أخرى تطرحها خلال الفترة المقبلة.

43634-نور-قدرى-(2)

نور قدرى أيضاً كشفت أنها ستقوم بطرح أكثر من أغنية على طريقة السينجل خلال الفترة المقبلة، الأمر الذى لن يعطلها عن نشاطها الفنى فى التمثيل التى نجحت خلاله فى الفترة الماضية بقولها: "لدى أكثر من عمل أبرزهم فيلم "ديدو" الذى يقوم ببطولته الفنان كريم فهمى، والذى من المقرر طرحه خلال موسم العيد، حيث يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم.

وكانت الفنانة نور قدرى قد عادت للغناء مرة أخرى بعد غياب طويل، وذلك من خلال أغنية جديدة طرحتها مؤخراً بمناسبة الاحتفال بعيد الأم الذى يتزامن مع اليوم 21 مارس، وذلك من خلال أغنية باسم "تاج راسى"، عبر القناه الرسمية الخاصة بها على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات سيد حسن، وألحان وتوزيع نديم جمال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر