زيادة معدلات المشاهدة على نتفليكس ودفع أجور العاملين لمدة أسبوعين

نتفليكس نتفليكس
 
لميس محمد
صرح تيد ساراندوس، رئيس قسم المحتوى فى Netflix، بأن الشركة تعمل بشكل جيد جدا، على تقديم العروض الجديدة، لذلك لا تتوقع أن ترى أى انقطاع فى تقدم الأعمال الجديدة للخدمة خلال الأشهر القليلة المقبلة، ولكن قد يحدث فى وقت لاحق من العام، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، حيث قال "يحدث عطل هائل، حيث يتم إيقاف تصوير الأعمال فى جميع أنحاء العالم، بسبب فيروس كورونا".
 
 وأضاف ساراندوس: "نسب المشاهدة فى ارتفاع بشكل كبير هذه الفترة، وذلك بسبب فرض حظر التجول فى العديد من الدول حول العالم، لذلك لم يتبق للمشاهد سوى شبكة نتفليكس، أو أى من القنوات التى تعرض محتوى ترفيهى للمتابع، خاصة مع ظهور العديد من الشخصيات العامة يطالبون المواطنين بالبقاء فى المنازل لحين انتهاء الأزمة".
 
بالإضافة إلى ذلك، قال ساراندوس، إن شبكة Netflix، دفعت رواتب العاملين على إنتاج الأعمال التى تم إيقاف تصويرها، لمدة أسبوعين مقدما؛ لأن معظم الموظفين يعملون من المنزل، حتى هؤلاء الذين يلعبون أدوارا بسيطة فى عملية الإنتاج، يشاركون من منازلهم.
 
ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، أعلنت الشركة فى أواخر الأسبوع الماضى، أنها أنشأت صندوقًا بقيمة 100 مليون دولار لمساعدة هؤلاء العمال الذين تضرروا بشدة فى صناعة التليفزيون والسينما من تفشى فيروس كورونا.
 
ولذلك أكد ساراندوس، أن كل العاملين فى الشبكة، يحاولون العمل على جداول منسقة، تمكنهم من استمرار العملية الإبداعية، مستشهدا على سبيل المثال، بوجود مجموعة تعمل عن طريق كاميرا على الإنترنت، تضم حوالى 40 شخصًا، يقومون بقراءة نص لـBig Mouth، منذ الأسبوع الماضى، حيث يستعد العاملون على العمل فى العودة إلى التصوير فى أقرب فرصة ممكنة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر