مجد القاسم يسجل أغنية جديدة بعنوان «خليك فى البيت»

مجد القاسم مجد القاسم
 
محمود جلال

سجل المطرب مجد القاسم أغنية جديدة بعنوان "خليك فى البيت" للتحذير من فيروس كورونا ومساندة الدولة فى الوقاية من المرض، والأغنية من كلمات الشاعر صلاح عطية، وألحان مجد القاسم، ومن المقرر أن يتم طرح الأسبوع المقبل على يوتيوب.

من ناحية أخرى طرح مجد مؤخرا أحدث أغنياته التى تحمل اسم "يا عسل"، والتى صورها كفيديو كليب، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من من كلمات محمود عمر وألحان صلاح عطية وتوزيع نادر السيد والكليب من إخراج ميدو بارون، وتم تصوير الكليب بمدينة شرم الشيخ.

ويعيش الفنان مجد القاسم حالة من النشاط الفنى على أكثر من صعيد، حيث يقوم حاليا، باستكمال تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا والذى يحمل عنوان "باقة ورد"، ويقوم بتصوير حلقات من برنامجه الجديد "سهرة مع مجد".

وانتهى المطرب مجد القاسم من تسجيل ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة ويضم 10 أغان، يتعاون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم سيد راضى وصلاح عطية ومحمود شوقى وباسم منير وحمادة عصمت وريمون، ويراهن عليه مجد خاصة أنه يقدم فيه نوعية مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة.

آخر أعمال مجد القاسم كليب الأغنية الوطنية "مصر العظيمة"، من كلمات الشاعر السعودى عبد الله العصيمى، وألحان صلاح عطية، وتوزيع نوار البحيرى، ومن كلمات الأغنية التى تقول: "مصر الحياة.. مصر التاريخ.. مصر العظيمة.. فيها الرجال.. زى الجبال.. قوة وعزيمة. يا أيها السادة الكرام. مصر المحبة والسلام.. وع الدوام الى الأمام.. ولا أى حاجه تهزها.. كبيره اسما والمقام".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر