متمسكون ببعضهم حتى فى المرض.. نجوم وزوجاتهم ضحايا فيروس كورونا

تشاك بيلى وتوم هانكس وزوجتاهما تشاك بيلى وتوم هانكس وزوجتاهما
 
رانيا علوى

يبدو أن "النص الحلو" فى حياة نجوم العالم لديه وفاء واضح، حيث تتواجد كل واحدة منهن مع زوجها، حتى فى أصعب المواقع التى يتعرض لها، وما لفت الأنظار إصابة عدد من زوجات النجوم العالميين بفيروس كورونا مع أزواجهم، وكأن القدر يريد أن يرفع شعار "النص الحلو معاهم فى كل حاجة حتى فى فيروس كورونا".

وتأتى فى المقدمة ريتا ويلسون، زوجة نجم هوليوود الشهير توم هانكس، التى تربطهما قصة حب قوية، فقد تم الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا مع زوجها منذ أسبوعين والآن تتحسن حالتهما الصحية.

فى حين كشفت صابرينا، زوجة النجم العالمى إدريس إلبا، أنها أصبحت مصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد أيام من الإعلان عن إصابة زوجها بالفيروس، حيث دافعت صابرينا للمذيعة أوبرا وينفرى عن نفسها؛ بسبب تلقيها سلسلة من الانتقادات التى واجهتها؛ لعدم ابتعادها عن إدريس إلبا بعد الكشف عن أنه مريض بفيروس كورونا، حيث قالت: "أردت أن أكون معه فى كل وقت، هذه هى غريزة الزوجة، أردت ان أكون معه"، وخلال حديثها قالت صابرينا إنها لا تعانى من أى من أعراض فيروس كورونا فى الوقت الحالى، وهو أمر غريب حقا، وقد يتغير الأمر بالتأكيد فى الأسابيع المقبلة".

كما يدخل القائمة المغنى الأمريكى تشاك بيلى عضو الفريق الغنائى "Testament" الذى كشف عن إصابته بفيروس كورونا، كذلك زوجته تيفانى أيضا كانت اختباراتها إيجابية.

 

ادريس البا وزوجته
إدريس إلبا وزوجته

 

تشاك بيلي وزوجته
تشاك بيلي وزوجته

 

هانكس وزوجته
هانكس وزوجته
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر