صور.. نجوم لا يبالون بمخاطر كورونا ويتصرفون كأنهم فى إجازة

بن افليك بن افليك
 
على الكشوطى
فى الوقت الذى تحذر فيه الدول مواطنيها من الخروج حفاظا على أرواحهم، وحماية لهم من تفشى فيروس كورونا الذى اجتاح البلاد، يبدو أن هناك عددا من النجوم لا يبالون بالفيروس، ولا يأخذونه على محمل الجد.
 
أبرز هؤلاء النجوم جوناه هيل، الذى يقضى أوقاته يستمتع بالبحر وركوب الأمواج فى ماليبو بالولايات المتحدة، وبن أفليك أيضا والذى لقطته عدسات المصورين وهو يقبّل صديقته آنا دى أرماس صديقته، خلال نزهة مبكرة، بمصاحبة كلبهما في كاليفورنيا، وظهر الاثنان بدون كمامات ولا قفازات فى استراحة من الحجر الصحى المنزلى المفروض فى أغلب دول العالم، لمنع انتشار فيروس كورونا الذى يهدد حياة المواطنين حول العالم وتأتى نزهمتهما بعد أسبوع من تواجدهما فى كوبا فى رحلة ترفيهية رومانسية.
 
أما النجم أورلاندو بلوم وحبيبته الحامل كاتى بيرى فرصدتهم الكاميرات، وهم فى نزهة نهاية الأسبوع لتزويد سيارتهما بالبنزين فى لوس أنجلوس، حيث حرص بلوم على تقبيل حبيبته كاتى بيرى أما عدسات المصورين.
 
أما النجم كريس هيمسوورث فقرر ألا يسمح لوباء COVID-29 أن يقف فى طريقه للاستمتاع بوقته على الشاطئ مع الأصدقاء فى خليج بايرون، حيث اعتاد أن يركب الأمواج هناك بالخليج الأسترالى.
 
ويبدو أن كريس يتجاهل كافة التحذيرات فى أستراليا، والتى تطالب الجميع بالجلوس فى المنزل خوفا من انتشار فيروس كورونا أكثر وأكثر، خاصة فى ظل تفشيه بين النجوم، منهم توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، حيث أصيبا بالفيروس فى أستراليا أيضا.
 
 
نجوم  (1)
نجوم (1)

نجوم  (2)
نجوم (2)

نجوم  (3)
نجوم (3)

نجوم  (4)
نجوم (4)

نجوم  (5)
نجوم (5)

نجوم  (6)
نجوم (6)

نجوم  (7)
نجوم (7)

نجوم  (8)
نجوم (8)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر