نتفليكس تقرر إلغاء عرض مسلسل Messiah بعد موسم واحد

مسلسل Messiah مسلسل Messiah
 
لميس محمد
ألغت شبكة نتفليكس، مسلسل Messiah، وذلك بعد موسم واحد كم طرحه، على الرغم من النجاح والجدل اللذين أثارهما، مع بداية السنة الجديدة، حيث طُرح يوم 1 يناير الماضى، وتكوّن المسلسل من 10 حلقات، وتراوحت تقييماته بين 7 و8 على موقع imdb، وذلك على الرغم من أن نهاية المسلسل تُركت مفتوحة، وبالتالى انتظر كل من تابعوا العمل إعلان نتفليكس عن موسم جديد، لتقوم الشبكة بتخييب آمالهم.
 
ولم تكشف شبكة نتفليكس عن أى من الأسباب وراء، إلغاء العمل الذى شاهده الملايين من حول العالم، وفقا لما نشر على موقع "tv series finale".
 
المسلسل بطولة ممثل يدعى مهدى دهبى، بلجيكى من أصل تونسى، والذى قام بالتحدث بـ3 لغات طوال المسلسل، وهى: العربية والإنجليزية والعبرية، ودار المسلسل حول رد فعل العالم الحديث، بعد ظهور رجل يدعى أنه المسيح، فى الشرق الأوسط، خاصة فى دمشق، وبدأت أحداثه بإخبار المواطنين أنه سيخلصهم من "داعش"، ومن ثم تأتى عاصفة تتسبب فعلا فى هلاكهم، ثم يذهب بمجموعة من الأشخاص الذين اتبعوه إلى الحدود الفلسطينية، أو كما أظهرها المسلسل "إسرائيل"، ليترك المواطنين الذين اتبعوه، ويذهب إلى عمان ومنها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتبدأ رحلة جديدة، مع قسيس كنيسة فى ولاية تكساس، الذى أنقذ ابنته من إعصار مدمر.
 
مسلسل Messiah من بطولة الممثلة الأمريكية ميشيل موناجان، جون أورتيز، تومر سيسلى، ميليندا بيج هاملتون، ستيفانيا لافى أوين، سيد العلمى، جين آدامز، فيل ترافال، فارس لاندولسى، باربرا إيف هاريس، وغيرهم، وقام بإنتاج المسلسل مارك بورنيت وروما داونى اللذان قدما The Bible عام 2013.
 
 كما ظهر الممثل المصرى خالد أبو النجا ككومبارس مع نهاية الحلقة العاشرة والأخيرة، بمشهدين، ولم ينطق بهما ولا كلمة، فى الموسم الأول من المسلسل.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر