نيتفلكس تبدأ العمل على مسلسل أنيمشن جديد لـ«Angry Birds»

Angry Birds Angry Birds
 
لميس محمد

أعلنت شبكة نيتفلكس، عن طلبها 40 حلقة جديدة لـ مسلسل الأنيمشن المستوحى من Angry Birds، الذى سيطرح تحت اسم Angry Birds: Summer Madness، على أن تكون مدة حلقة حوالى 11 دقيقة، ومن المقرر طرحها خلال عام 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، ستتمحور السلسلة الجديدة حول طيور محبوبة كثيرًا هم Red وBomb وChuck، بالإضافة إلى مجموعة من الأصدقاء الجدد تمامًا، مثل طائرين فى المخيم الصيفى تحت توجيه مشكوك فيه من مستشارهم Mighty Eagle. وترى الغرائب ​​المتفجرة والمزاح غير المحتمل ومغامرات الصيف المجنونة، وبالتالى فإن الطيور تتخطى الحدود وتكسر جميع القواعد بينما تتصدى للخنازير البغيضة على الجانب الآخر من البحيرة.

قال Curtis Lelash، مدير سلسلة الرسوم المتحركة الأصلية فى "Angry Birds"، "الأمر يعد ظاهرة حقيقية للأطفال فى جميع أنحاء العالم، ونحن متحمسون لإعادتهم إلى المنزل فى عش Netflixحيث سيكونون أكثر غضبًامن أى وقت مضى".

تنضم سلسلة Angry Birds إلى أمثال "BoJack Horseman" و"Disenchantment" و"Big Mouth" فى قائمة الرسوم المتحركة الأصلية لـ Netflix.

كما استجابت شبكة Netflix لطلب مفوض الاتحاد الأوروبى تييرى بريتون، ببث الفيديو فقط بدقة قياسية عن طريق خفض معدل جودة بث الفيديوهات بنسبة 25٪، ولكن فقط فى الاتحاد الأوروبي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "forbes"، وردا على طلب مفوض الاوروبى، أصدرت شبكة نيتفلكس بيانا، الذى تضمن "بعد المناقشات بين المفوض تييرى بريتون والرئيس التنفيذى لـ Netflix] ريد هاستينجز، وبالنظر إلى التحديات غير العادية التى تسبب بها فيروس كورونا، قررت شبكة Netflixالبدء فى تقليل معدلات جودة الفيديوهات، عبر جميع مجموعات البث الخاصة بها فى أوروبا لمدة 30 يومًا".

ومن الواضح من هذه الكلمات أن القرار تم اتخاذه بشكل مباشر استجابة لطلب بريتون، الذى قام بـ طلب الطلب من نيتفلكس، دون أن يعرف معدلات الجودة على منصة البث، حيث أنه طالب، بـ تقليل الجودة إلى SD، دون أن يعرف وجود 4K، ولكنه تحدث عن أن جودة الأعمال على شبكة نيتفلكس هى HD، والتىتستهلك نسبة كبيرة من الانترنت، ومع وجود الأشخاص فى المنزل، وفرض حظر التجوال فى العديد من البلاد، يجب على نيتفلكس، أن تتكاتف لـ مساعدة متابعيها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "forbes".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر