طارق الشناوى: العندليب كل اهتمامه كان بفنه وحبه للمرأة آخر شىء يفكر فيه

طارق الشناوى طارق الشناوى
 
مصطفى القصبى
قدمت الإعلامية بسمة وهبة حلقة خاصة عن ذكرى كل من العندليب عبد الحليم حافظ وأحمد زكى، واستضافت فيها الناقد الفنى طارق الشناوى ومحمد شبانة نجل شقيق العندليب ببرنامج "كل يوم" الذى يذاع على قناة أون.
 
وقال الناقد طارق الشناوى، إن حياة العندليب الشخصية وحبه للمرأة كانت آخر شىء يفكر فيه وكل اهتمامه كان بفنه وشغله الذى يعتبره رقم واحدا، مشيرا إلى أنه عكس كثير من الفنانين فى هذا الأمر، وكان يشبهه أيضا الموسيقار محمد عبدالوهاب فى تركيزه لفنه في المقام الأول.
 
وأضاف الشناوى أن الراحل أحمد زكى كان مبدعا فى كل شىء يقدمه، وتذكر مقولة نور الشريف عندما قال لو أخذت 7 من عشرة أحمد زكى يستحق 10 من 10.
 
وأشار الشناوى إلى أن العندليب عبد الحليم حافظ لم يتزوج سعاد حسنى، وأن الموسيقار كمال الطويل أخبره أنه جمع بينهما حب ولكن بدون زواج.
 
وقال سابقا الناقد طارق الشناوى، إن هناك صفات مشتركة جمعت بينهما تمثلت فى اليتم والفقر والإصرار، كما جمعت بينها الراحلة سعاد حسنى أيضا فى تعاونها معهما.
 
وأضاف أن الشىء المشترك بينهما أيضا أن كلا منهما كان ملهما لجيله، مشيرا إلى أن كمال الطويل أخبره أن أحمد زكى كان عاوز يغنى زى العندليب.
 
ونشرت الإعلامية بسمة وهبة مؤخرا، فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تحت عنوان: "أغيثونا قبل الكارثة" وهى ترتدى كمامات وقفازات، حيث برر أحد الأشخاص خروجه لشراء "سجائر" بدون ارتداء أى كمامات أو استخدام أدوات تعقيم، موضحًا أنه يخرج نهارا يوميا. 
 
ووجهت وهبة التحية لأحد المواطنين الذى يرتدى كمامة، مطالبة الجميع بالحذر وتجنب التجمعات؛ لعدم انتشار العدوى، محذرة المواطنين من خطورة الأسبوع الجارى، وأهمية عدم النزول للشارع والمكوث فى المنازل، لعدم انتشار فيروس كورونا، كما وجهت عدة أسئلة عن فيروس الكورونا للمواطنين، ووضحت لهم طرق انتقال العدوى.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر