سعد رمضان يشارك فى حملة «خليك فى البيت» ويوجه رسالة لجمهوره

سعد رمضان سعد رمضان
 
محمود جلال

شارك المطرب اللبنانى سعد رمضان فى حملة "عين" «خليك فى البيت»، حيث شارك سعد من خلال فيديو خاص قال فيه، إن الحل الوحيد لعدم انتشار فيروس كورونا البقاء داخل البيت، وأنا أعرف إن الموضوع ليس سهلا على الناس، لكن ذلك الأفضل.

وأضاف سعد أنه يتواجد مع أهله منذ 10 أيام بالبيت، ولكن بسبب الحفاظ على أهله، ومن أجل صحته، ويعتبر هذه ظروفا قد تكون مناسبة من خلال الراحة من العمل والتفكير، وممارسة الرياضة داخل المنزل، وأنه يشاهد أيضا مسلسلات وأفلاما، فضلا عن قراءة الكتب والصلاة، وتمنى السلامة للجميع من أجل القضاء على فيروس كورونا.

من ناحية أخرى شارك سعد فى الفترة الماضية بحفل غنائى ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ28 وسط حضور جماهيرى كبير، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وبدأ سعد رمضان الحفل بأغنية "نسم علينا الهوا" للنجمة فيروز وسط تصفيق حاد، وقال عقب انتهاء الأغنية، أعيد وأكرر كل عام عندما أقف على هذا المسرح أشعر بالفخر بوجودى بدارالأوبرا، وأشعر بالسعادة بوجود الجمهورالمصرى أعظم جمهور بالعالم والشرق الأوسط.

يشار إلى أن آخر أعمال سعد، كليب "شو محسودين"، الذى طرحه عبر موقع "يوتيوب" منذ عام، والأغنية من كلمات على المولى، ألحان جاد قطريب، توزيع: جيمى حداد، والكليب من إخراج وليد ناصيف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر