شالت مطوة وعاكست مصطفى فهمى.. أبرز تصريحات ديانا كرزون فى «سهرانين»

ديانا كرزون ديانا كرزون
 
ذكى مكاوى
كشفت النجمة ديانا كرزون عن العديد من الأسرار أثناء استضافتها في برنامج "سهرانين" الذى يقدمه النجم أمير كرارة بالأمس على شاشة أون إى، وذلك بعدما تطرقت إلى العديد من الأمور الخاصة بها فى الحلقة التى حلت فيها ضيفة مع النجم مصطفى فهمى، مثلما يظهر خلال التقرير التالى الذى نستعرض فيه أبرز ما قالته النجمة الأردنية.
 
مصر أساس شهرتى ونجاحى
في البداية أثنت ديانا كرزون عن دور مصر في نجاحها مؤكدة أنها اكتسبت شهرتها من مصر، وأشارت إلى أن نجاح أى فنان يستند بالمقام الأول إلى نجاحه فى مصر، وبالتالى تعتبرها روحها التى تتنفسها.
 
الست في الأردن ما بتجيبش حاجة
كشفت ديانا كرزون عن أن الستات فى دولتها الأردن لا يقومون بشراء أى من تجهيزات الزواج نهائيا، وذلك وفقا لعاداتهم وتقاليدهم هناك، مؤكدة أن كل حاجة على العريس.
 
شلت مطوة قرن غزال
كشفت النجمة ديانا كرزون عن اعتيادها حمل مطوة "قرن غزال" معها حينما كانت فى سن صغيرة وتسير في الشارع، مؤكدة أنها أخرجتها مرة وحيدة بعدما عاكسها شلة فى سيارة ليسيروا بعيدا عنها آنذاك.
 
عاكست مصطفى فهمى
قامت خلال الحلقة بمعاكسة مصطفى فهمى، مؤكدة أنها بتحب الرجال الذين يمتلكون شعرا أبيض، خاصة حينما يمتازون بأنهم كلاسيكيون فى مظهرهم.
 
الست الذكية اللى تسيب جوزها يفك عن نفسه
كشفت أيضاً ديانا كرزون عن رأيها فى العلاقات الزوجية مؤكدة على أن الست الذكية هي اللى تسيب جوزها يفك عن نفسه ويسافر يومين مع أصحابه، وأحياناً تشاركه الحديث حول النساء وجمالهن، ولا تكتم على نفسه طوال الوقت حسبما قالت.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر