شيرين حمدى تكشف سبب حملتها بعنوان «الكلاب والقطط مبتنقلش فيروس كورونا»

شيرين حمدى شيرين حمدى
 
محمود جلال
دشنت شيرين حمدى، المذيعة بقنوات ON، حملة جديدة بعنوان "الكلاب والقطط مبتنقلش "فيروس كورونا"، وشارك فى الحملة عدد من نجوم الفن والإعلام، أبرزهم: شيرين رضا، عباس أبو الحسن، شريف رمزى، علا رشدى، إيمى سمير غانم، فراس السعيد، تارا عماد، هنادى مهنى، الإعلامي شريف مدكور، الإعلامية شيرين حمدى، أحمد فهمى، إيمان العاصى، وسالى شاهين، وعمرو وهبة، وغيرهم.
 
وقالت شيرين حمدى إنها قررت إطلاق الحملة بعدما شاهدت منشورات وڤيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى، تؤكد أن هناك أشخاصا قاموا بتسريب حيواناتهم الأليفة، خوفا من نقلها للفيروس لهم أو لأسرتهم. 
 
وأضافت شيرين لـ"عين"، أن هناك من قاموا بتسميم الكلاب والقطط بالشوارع، وذلك بسبب تخيلهم أن الحيوانات قد تنقل ڤيروس كورونا، وهذا غير صحيح، وعكس ما قامت به الدول المتقدمة، فملاجئ الحيوانات كادت تكون فارغة بأمريكا وإنجلترا بسبب تبنى المواطنين الحيوانات.
 
وأوضحت أن الحيوانات توفر الونس للناس فى الحجر الصحى داخل المنزل، لذلك بدأت بمحادثة جميع الفنانين والمذيعين من أصدقائها، وحثتهم على المشاركة فى الحملة.
 
يذكر أن شيرين حمدى تقدم برنامج ON Set على قناة ON، يوم الجمعة، فى تمام السابعة مساء، وتستضيف خلاله مجموعة من نجوم الفن، لمواكبة أحدث الأخبار الفنية، المحلية والعالمية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر