4 أفلام شاهدها فى الويك إند.. اعرفها

فيلم dolittle فيلم dolittle
 
لميس محمد
منع فيروس كورونا المواطنين حول العالم من النزول إلى الشوارع، بسبب فرض العديد من الدول حظر التجوال، للحد من انتشاره، لذلك اتجه أنظار الجميع إلى شاشات التليفزيون، وفى الفترة الأخيرة طرحت العديد من شركات الإنتاج العالمية أفلامها للمشاهدين على المواقع المختلفة لتحميلها، ولذلك سنطرح لكم 4 أفلام عالمية جديدة من شاشات السينما إلى التليفزيون:
 
أولا: فيلم الأكشن Bloodshot، الذى طُرح يوم 13 مارس الماضى، ومن بطولة: فان ديزل، سام هيجان، توبى كيبيل، لامورن موريس، جاي بيرس، سيدارت دانانجاى، تيريل ماير، أليكس أنلوس، كلايد بيرنينج، جيريمى بوادو، تامر برجاق.
 
 
 
 
ويدور العمل الجديد حول إعادة راى جاريسون، الجندى الذى قُتل فى إحدى المعارك، إلى الحياة من خلال تقنية متقدمة تمنحه قدرة قوة بشرية فائقة وشفاء سريع، ومع قدراته الجديدة، يلاحق الرجل الذى قتل زوجته، أو على الأقل، الذى يعتقد أنه قتل زوجته، العمل الجديد من إنتاج شركة سونى.
 
ثانيا: فيلم المغامرة The Call of the Wild، الذى طرح يوم 21 فبراير الماضى، من بطولة كارين جيلان، هاريسون فورد، برادلى ويتفورد، دان ستيفنز، جان لوى كيلى، كارا جى، ويس براون، عمر سى، كولين وودل، تيرى نوترى، بريستون بيلى، جارى سيفرز، سكوت ماكدونالد، مايكل هورس، آدم فيرجوس.
 
 
 
ويدور الفيلم الجديد حول كلب يضيع من عائلته الأصلية، وثم يتم اختطافه ليصل إلى مكان جليدى، حيث سيكون عليه التعلم أن يصبح كلب زلاجات، الذى سيكافح من أجل البقاء فى البرية فى ألاسكا، وذلك مع صديقه الجديد.
 
ثالثا: فيلم الرعب Underwater، الذى طرح فى 10 يناير الماضى، يدور أحداثه حول مجموعة من العلماء المحاصرين تحت المياه، بعد انهيار زلزال كبير فى كوكب الأرض، ويحاولون الخروج من تحت الماء لبر الأمان، بعد أن تم تدمير مختبرهم.
 
 
فيلم Underwater من بطولة كريستين ستيوارت، جيسيكا هينويك، تى.جى. ميل، فنسنت كاسل، جون جالاجر جونيور، مامودو أثى، جونر رايت، ومن إخراج وليام ايوبانك، وتأليف الثنائى براين دوفيلد، آدم كوزاد.
 
رابعا: فيلم الدراما العائلى Dolittle، الذى طرح 17 يناير الماضى، الفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور، الذى شاركه في البطولة، سواء كأصوات أو شخصيات حقيقة فى الفيلم توم هولاند، مايكل شين، رامى مالك، جيسى باكلى، إيما طومسون، رالف فاينز، ماريون كوتيار، كميل نانجانى، أنطونيو بانديراس، سيلينا جوميز، جون سينا، كارمن إيجوجو.
 
 
 
ويدور فيلم Dolittle حول اكتشاف طبيب يستطيع التحدث إلى الحيوانات، مما يأخذه فى الكثير من المغامرات المختلفة، العمل من إخراج ستيفن جاجان الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع هيو لوفتينج، كريس مكاى، توماس شبرد، جون ويتنجتون.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر