جين فوندا تنضم لنجوم TikTok بسبب الحظر المنزلى

جين فوندا جين فوندا
 
على الكشوطى

انضمت النجمة المخضرمة جين فوندا إلى نجوم موقع TikTok حيث قررت تقديم عدد من التمارين الرياضية مشجعة على الجلوس فى المنزل بسعادة فى فترة الحظر المنزلى، بسبب تفشى فيروس كورونا.

جين فوندا من الناشطين فى مجال البيئة وقضايا المناخ وسبق وأن تم القبض عليها وذلك بسبب مشاركتها فى احتجاجات لعصيان مدنى منسق لزيادة الوعى بقضايا المناخ، وظهرت وقتها الممثلة والناشطة فى عدة صور بعد أن تم تكبيلها مع مجموعة من المتظاهرين داخل مبنى مجلس الشيوخ فى هارت فى واشنطن العاصمة، وكان مع فوندا زميلاتها الممثلتان روزانا آركيت وكاثرين كينر.

من آخر أعمال فوندا مسلسلها التليفزيونى "Grace and Frankie"، بطولة ليلى توملين، مارتن شين، وسام ووترستون، وبروكلين ديكر، وحزيران ديان رافائيل.

وتدور أحداث مسلسل "Grace and Frankie" حول مجموعة سيدات سريعا ما يتعارفن على بعضهن عن طريق موقف معين، وعندما تجتمعن مع بعضهن نكتشف أنهم يعانون من أن أزواجهم مثليون حسبما نشر موقع "tvseriesfinale"، وكانت قد أعلنت شبكة نيتفلكس عن تجديد المسلسل لموسم سابع، والذى من المقرر أن يطرح فى خلال العام المقبل 2021.

جين فوندا هى واحدة من أبرز نجوم هوليوود، حيث قدمت عددا هائلا من الأعمال الفنية الناجحة، ومن أبرزها "Tout Va Bien" و"Stanley & Iris" و"Monster-in-Law" و"Fathers & Daughters" وغيرها.

 
@janefonda

Hello Tik Tok! I’m bringing back the Jane Fonda Workout to fight the climate crisis. Join ##firedrillfriday 4/3 @ 11AMPT ##happyathome ##indoorworkout

♬ original sound - janefonda

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر