انهيار أسعار قمصان أندية الدورى الإنجليزى بسبب كورونا

الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي
 
أحمد هريدى
تسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى ضرب غالبية دول العالم، فى توقف جميع الأنشطة الرياضية، ومن ثم حقق خسائر كبيرة لجميع أندية العالم.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن تفشي فيروس كورونا جعل العديد من أندية الدوري الإنجليزي تضطر إلى تخفيض أسعار قمصانها، بنسبة وصلت إلى 70%، فى ظل تراجع بيعها من المتاجر أو على الإنترنت.

وأضافت الصحيفة أن أندية ليفربول، إيفرتون، مانشستر سيتي وتوتنهام، فى مقدمة الأندية التى قدمت تخفيضات هائلة على أسعار قمصانها، من أجل بيعها قبل صفقات الرعاية الجديدة، فى الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيفرتون يتصدر الأندية صاحبة أكبر خصومات على القمصان، بنسبة 70%، كما خفض مانشستر سيتي سعر قميصه من 65 جنيه إسترليني إلى 25 جنيه إسترليني، كما خفض اليونايتد، سعر قميصه من 65 جنيه إسترليني إلى 32 جنيه إسترليني.

وقام ليفربول بتخفيض سعر بيع قميصه بنسبة 45%، وتوتنهام بنسبة 40%، وأرسنال 30%. كانت رابطة أندية الدورى الإنجليزى قد أعلنت عن، تمديد تأجيل مباريات البريميرليج حتى يوم 30 أبريل المقبل، ومن المتوقع أن يتم تأجيل انطلاق المنافسات مرة أخرى، فى ظل أزمة فيروس كورونا المستمرة.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

اسعار قمصان اندية الدوري الانجليزي بعد كورونا
اسعار قمصان اندية الدوري الانجليزي بعد كورونا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر