للمرة الثانية.. على الحجار يُحيى حفل «أون لاين» الجمعة المقبل

على الحجار على الحجار
 
بهاء نبيل

يحيى النجم على الحجار، حفلا غنائيا "أون لاين" لجمهوره عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، يوم الجمعة المقبل فى تمام الساعة الثامنة مساء، ولمدة ساعة، وذلك للتغلب على وقف وإلغاء عدد كبير من الحفلات للحد من التجمعات الكبيرة، خوفا من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وكان النجم على الحجار قد قدم العديد من أغنياته المتميزة والشهيرة، بالإضافة إلى أغانى تترات المسلسلات، خلال الحفل الأول الذى أحياه "أون لاين" أيضا منذ أسبوع تقريبا، ووعد متابعيه بتقديم برنامج "ساعة تجلى" لإعادة الأغانى القديمة من الاستديو الخاص به فى منزله.

ونشر الحجار فيديو عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، موجها رسالة لمتابعيه: "فرصة إننا قاعدين فى البيت انا وانتو ان شاء الله هنخرج قريب.. هعمل برنامج جديد فى الاستديو الخاص فى بيتى اسمه ساعة تجلى وهعملكم أون لاين حفلة هنختار لها معاد أنا والفرقة بعد يومين".

وقال المطرب على الحجار، في مداخلة عبر "سكايب" فى برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى الذى يعرض على قناة CBC، قدمت الأسبوع الماضى أول حفل أون لاين للجمهور، وكنت سعيدا جدا بالتجربة، وستكون تلك الحفلة بداية لسلسلة حفلات أون لاين لكل أسبوع إلى أن تنتهى تلك الأزمة، وقد جاءت فكرة الحفلة بسبب اعتيادى على تقديم حفلات بشكل مستمر على مدى سنين طويلة، ورأيت أنه من واجبى أن أستمر فى تقديم الحفلات لجمهورى، خاصة أننى أمتلك الاستديو، وأمتلك أيضا فرقة عظيمة رحبت بالفكرة، وترى أن ذلك واجب عليها.

وأضاف أن حفلات الأون لاين أصعب بالنسبة له من الحفلات المباشرة مع الجمهور، فالجمهور على أى حال يعطى طاقة للمطرب، وكذلك تستقبل رد فعله فى نفس الوقت، ولكن ردود الفعل فى حفلات الأون لاين يأتى بعد انتهائها، وأنا تفاجأت بردود فعل الجمهور بعد الحفلة، وقد تابعها أكثر من 120 ألف مشاهد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر