كورونا تتسبب فى وقف تحضيرات فيلم ليلى علوى ونيللى كريم

ليلى علوى ونيللى كريم ليلى علوى ونيللى كريم
 
مروى جمال
توقفت تحضيرات فيلم جديد يجمع بين النجمتين ليلى علوى ونيللى كريم، الذى كان من المفترض بدء تحضيراته الفترة الماضية، ولكن بسبب أزمة فيروس كورونا التى حلت على البلاد توقفت التحضيرات، ويتكتم صناع العمل عن تفاصيل الفيلم، ومن المقرر بدء تحضيراته بعد شهر رمضان المقبل.
 
وتنشغل النجمة نيللى كريم فى الوقت الحالى بتصوير مسلسلها الجديد "بـ100 وش"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، ويشاركها فى بطولة العمل النجم آسر ياسين، ويعكف مؤلفا أحمد وائل وعمرو الدالى، على كتابة الحلقات الثلاث الأخيرة من المسلسل الذى تخرجه كاملة أبو ذكرى، حيث يسلمان الحلقات للشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة، لتبدأ فى تصويرها أبو ذكرى فور الانتهاء من المشاهد الأخرى، حسبما أكد مصدر مقرب من العمل لـ"عين".
 
وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها، وتتوالى الأحداث.
 
مسلسل "بـ 100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020، ويعد المسلسل شراكة بين المتحدة للخدمات الإعلامية وبين العدل جروب.
 
ومن ناحية أخرى تنتظر النجمة ليلى علوى موعد استئناف تصوير فيلمها الجديد "التاريخ السرى لكوثر"، وتشاركها في بطولة الفيلم النجمة زينة، حيث توجد مفاضلة بعرضه فى أكثر من مهرجان سينمائى، حيث إن هذا الاتجاه كان الأقرب وقت تصوير الفيلم.
 
فيلم "التاريخ السرى لكوثر" بطولة ليلى علوى وزينة، ويشارك فى بطولته كل من: محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التى تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصرى للفكر والوعى اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.
 
نيللى وليلى (1)
نيللى

نيللى وليلى (2)
ليلى علوى

نيللى وليلى (3)
ليلى علوى ونيللى كريم

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر