«تحدى الخزانة».. فتاتان تتحديان العزل المنزلى وتقلدان شخصيات سينمائية شهيرة

شخصية القرصان الشهير جاك سبارو شخصية القرصان الشهير جاك سبارو
 
أجبر فيروس كورونا المستجد، ملايين من الأشخاص على البقاء فى منازلهم، للسيطرة على الوباء ومنع تفشى جائحة كورونا، لكن مصورة وراقصة، قررتا ابتكار شخصيات واستغلال خزانة ملابسهما، وتصميم والتقاط صور مميزة، لشخصيات سينمائى شهيرة، مثل: "مارى بوبينز"، وفرودو، من السلسلة الشهيرة "LORD OF THE RINGS.

 هارييت كلير، مصورة تبلغ من العمر 29 عامًا، وكلوى ميد، راقصة تبلغ من العمر 28 عامًا، حازتا على اهتمام كبير؛ بسبب سلسلة صورهما تحت هاشتاج #CovidCloset ، حيث ترتدى إحداهما رمزًا كلاسيكيًا أو نجم بوب مشهور في كل صورة فوتوغرافية، وفقا لموقع BORED PANDA.

 
جاك سبارو
جاك سبارو

 

مارى بوبنيز
مارى بوبنيز

وقالت هارييت كلير على تويتر: "هذا ما يحدث عندما تكون معزولا، مع خزانة ملابس واسعة النطاق. 10 أيام من التحديات والعد"، متبوعة بعدد من الصور لكلوى ترتدى عددًا من الأزياء المميزة، لشخصيات شهيرة، وتلتقط صورا مميزة لها فى عدة أماكن.

بدأت فكرة تحدى Covid Closet Challenge عن طريق الصدفة فى صباح أحد الأيام عندما كانت الفتيات تصلح شعرهن.

 

فرودو باجنز
فرودو باجنز

 

مستر بين
مستر بين

 

هارى بوتر
هارى بوتر

إذ قالت هارييت: "ذات صباح، رفعت كلوى شعرها وبدت شبيهة بمارى بوبنيز، وقررنا أنها ستكمل المظهر، وذهبت للعثور على بقية الملابس، ثم التقطت صورة وأرسلناها إلى أصدقائنا الذين وجدوا أنها مضحكة، لذلك اعتقدنا أنه يجب أن نجعل الناس يتحدونها، كان التحدى الأول هو الكابتن جاك سبارو - لقد ضحكنا كثيرًا للقيام بذلك، ظننا أنه يجب علينا الاستمرار!".

وحازت صور الفتاتان على إعجاب الكثيرين من متابعيهم، واعتبر الكثيرون أن الفكرة بها الكثير من الإبداع والبساطة فى آن واحد، وطريقة شيقة لقضاء وقت العزل المنزلى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر