صور أجمل تريندات موضة سكيرت ربيع وصيف 2020

موضة صيف 2020 موضة صيف 2020
 
شيماء سمير

لكل فصل من فصول السنة ما يميزه من ملابس وأقشمة وألوان ايضًا، ومع اقتراب فصل الصيف تبدأ الفتيات بالبحث عن ملامح لموضة الملابس وألوانها، ورغم اختلافها كل عام، إلا أن هناك قطعا من الملابس التى لا يمكنك الاستغناء عنها فى فصلى الربيع والصيف، وتعد التنورة أهمها، لما تضفيه على الإطلالة من حيوية خلال ارتفاع درجات الحرارة.

ووفقًا لموقع مجلة "elle arabia" نقدم لكِ أبرز صيحات موضة التنورة لصيف وربيع 2020.

التنورة الجلد

رغم أن الجلد من الأقمشة التى يشتهر ارتداؤها خلال فصلى الخريف والشتاء، إلا أنه أثبت جدارته بشكل كبير خلال موضة صيف 2020، حيث ظهرت التنورة الجلد بألوان زاهية كالأزرق والبرتقالى الداكن والأحمر، وتميزت جميعها بكونها قصيرة.

التنورة الجلد
التنورة الجلد

 

التنورة الفلورى أو المطبوعة

تعد التنورة الفلورى أحد قطع الأزياء الصيفية التى لا تختفي أبدًا بمرور السنوات، لما تتميز به من حيوية بسبب طبعات الزهور وألوانها، لذا فهي موضة هذا العام، وتنضم إليها تلك المطبوعة.

التنورة الفلوري أو المطبوعة
التنورة الفلوري أو المطبوعة

 

التنورة البليسيه

ظهر هذا النوع من التنانير منذ سنوات قليلة مرة أخرى بعد أن أختفى لفترة طويلة من خزائن السيدات، ليثبت بجدارة مرة أخرى تربعه على عرش موضة ملابس النساء في الصيف، خاصة وأنها من الملابس التي تناسب المحجبات بدرجة كبيرة، ويمكنك اختيار التنورة البيليسه بألوان مختلفة وزاهية.

التنورة البليسيه
التنورة البليسيه

 

التايير

ارتداء التايير يكون مناسبًا في كثير من الإطلالات الرسمية، فهو يضفي أناقة ورقي على من ترتديه، ويتكون من تنورة وسترة من نفس نوع القماش، ويعد هذا الاتجاه من أبرز صيحات صيف 2020.

التايير
التايير

 

التنورة الجينز

أقمشة الجينز من الأشياء الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي فصل من فصول العام، باعتبارها من الأقمشة المريحة والعملية بدرجة كبيرة، فنرتدي منها البنطلون والجاكيت والفستان وكذلك التنورة الجينز، تلك الأخيرة التي يمكن تصميمها بأكثر من شكل، سواء كاجوال أو رسمية، وتعد من القطع متعددة الاستخدامات التي يمكن ارتداء الكثير من القطع معها.

التنورة الجينز
التنورة الجينز

 

المينى جيب

وللفتيات اللاتي يفضلن الإطلالت الجريئة، فيمكنهن اختيار الميني جيب بسهولة، وهي نورة قصيرة تبرز الساق بدرجة كبيرة، لذا تتحفظ بعض السيدات أثناء اختيراها خوفًا من الظهور بإطلالة مبتذلة.

الميني جيب
الميني جيب

 

تنورة مزينة بالشراشيب أو الكشكشة

تختلف الإطلالة باختلاف تصميم التنورة بالطبع، فإذا ارتدت الظهور بإطلالة كلاسيكية على سبيل المثال فسيكون التيير هو خيارك المثالي، أما لصاحبات الإطلالة الحيوية والأنيقة في نفس الوقت فيمكنهن اختيار تلك التنورة التي تم تزيينها بالشراشيب أو الكشكشة على سبيل المثال.

تنورة مزينة بالشراشيب أو الكشكشة
تنورة مزينة بالشراشيب أو الكشكشة

 

تنورة بفتحة جانبية

تضل الكثير من السيدات عاشقات الأناقة وإبراز أنوثتهن هذا النوع من التنانير، وهو يتصدر قائمة موضة صيف 2020، ويكون طول التنورة إلى الركبة، وتحتوي على فتحة جانبية تبرز عن الساق.

تنورة بفتحة جانبية
تنورة بفتحة جانبية

 

التنورة الواسعة

هذا التصميم يناسب كافة الفتيات بشكل عام، فمهما كان شكل جسدك، أو حتى سواء كنت محجبة أم لا، فإن التنورة الواسعة تعد من الإطلالات الصيفية المريحة والمميزة.

التنورة الواسعة
التنورة الواسعة

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر