ريهانا تدعم والدها بجهاز تنفس صناعى لمواجهة فيروس كورونا

ريهانا ريهانا
 
على الكشوطى

قال موقع جاست جيرد إن النجمة ريهانا أرسلت جهاز تنفس صناعى لوالدها رونالد فينتى، وذلك فور إصابته بفيروس كورونا وذلك نقلا عن حوار رونالد لصحيفة ذا صن، حيث قال إن ريهانا منحته أكثر ما كان يحتاجه للنجاة من الفيروس، وهو بالفعل ما حدث حيث تعافى والد ريهانا من الإصابة بعدما قضى ١٤ يوما فى الحجر الصحى.

من جانب آخر تبرعت مؤسستا ريهانا وجاى زد معا بمبلغ ضخم وذلك من أجل دعم جهود الإغاثة ضد انتشار فيروس كورونا الذى يهدد العالم، وحسب موقع "جاست جيرد" أن المبلغ وصل 2 مليون دولار.

وأشار موقع "رولينج ستون" أن مؤسستى النجمين ستقدم التبرعات من أجل تقديم المساعدة لعدد من الفئات، وهم العمال غير الموثقين والسجناء والمشردين والمسنين، وأطفال العاملين فى مجال الرعاية الصحية فى الخطوط الأمامية.

وأشار الموقع أن أبرز المؤسسات التى ستحصل على التبرع "ACLU" وهى مؤسسة غير ربحية مهمتها الدفاع والحفاظ على الحقوق والحريات مضمونة إلى كل شخص فى هذا البلد بموجب الدستوروقوانين الولايات المتحدة، كذلك يذهب جزء من التبرع لـ (NYIC) هى منظمة شاملة تعمل على الحفاظ على حقوق المهاجرين واللاجئين فى جميع أنحاء نيويورك.

"فى أوقات الأزمات، من الضرورى أن نتجد معا كمجتمع واحد لضمان حصول الجميع على احتياجاته، وخاصة الأكثر ضعفا، والمقصود الاحتياجات الأساسية: المأوى والصحة والتغذية والتعليم"، وهو ما أكدته جلوريا كارتر، والدة جاى زد والمدير التنفيذى لمؤسسته فى بيان، واستكملت قائلة: "الطريقة الوحيدة للتغلب على هذا الوباء هى الحب والعمل".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر