ريهانا بملابس حرير من Burberry سعرها 950 جنيها إسترلينيا

ريهانا ريهانا
 
رانيا علوى

أثارت أمس النجمة العالمية ريهانا ضجة كبيرة، وذلك بعد تداول الصورة الأولى لغلاف مجلة "VOGUE" فى نسختها البريطانية والتى تتصدرها ريهانا بعددها الصادر بشهر مايو، واختارت النجمة الشهيرة أن ترتدى ملابس أنيقة وفخمة، فظهرت بإحدى الصور وهى ترتدى بلوزة من تصميم دار أزياء "Burberry" من الحرير ووصل سعرها إلى 950 جنيها إسترلينيا.

ومن المعروف أن عددا كبيرا من نجمات العالم يعشقن تصميمات دار "Burberry"، مثل: بيلى إيليش وساندى نيوتن وداكوتا جونسون، وغيرهن.

وما فاجأت ريهانا به عشاقها ومحبيها وهو ظهورها وهى ترتدى غطاء للرأس، وبذلك تصنع النجمة الشهيرة تاريخا جديدا، حيث تعد أول شخص يرتدى "durag" على غلاف المجلة بنسختها البريطانية، والصورة التقطها المصور الشهير ستيفن كلين .

يذكر أن ريهانا تحدثت للمجلة عن تجربتها فى العيش فى لندن والصراع العالمى مع العنصرية، حيث أكدت أنها تعيش منذ 3 سنوات فى لندن، وهو ما يجعلها تشعر بحرية وراحة بنسبة كبيرة.

وفاجأت العالم بتأكيدها أن العنصرية متفشية فى شتى أنحاء العالم "كل مكان وأى مكان".

وعلى الرغم من أنها سيدة أعمال لديها جدول أعمال مزدحم بين غناء وتصميم أزياء ومستحضرات تجميل إلا أن ريهانا أكدت خلال حديثها للمجلة أن لديها تطلعات للاستقرار فى المرحلة المقبلة، حيث كشفت أنها تحلم بإنجاب العديد من الأطفال خلال السنوات المقبلة، وأكدت أن علاقتها مع أطفالها ستكون أكثر أهمية من أى شىء آخر، وأشارت النجمة الشهيرة أن الشىء الوحيد الذى يمكن أن يربى الطفل حقا هو الحب".

 
ريهانا ل
ريهانا
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر