مخرج فيلم Knives Out يكشف سر ابتعاده عن إخراج أفلام الرعب

ريان جونسون ريان جونسون
 
لميس محمد

أخرج المخرج الأمريكى ريان جونسون، كل أنواع الأفلام تقريبا على مدار تاريخه، إلا أنه ابتعد عن إخراج أفلام الرعب، وهو صاحب "Brick" ، Knives Out"، "Looper"، "Star Wars: The Last Jedi"، وفا للتقرير الذى نشر على موقع " indie wire"، أدلى المخرج ببعض التصريحات حول عدم قيامه لـ إخراج أفلام رعب.

صرح جونسون بـ"لنكون صادقين، أبتعد دائما عن أفلام الرعب، وذلك بسبب عائلتى، لأنه من النوع متدينا جدا، ولم يسمح لى بأن أشاهد هذا النوع من الأفلام فى صغرى، حيث نشأ فى مقاطعة أورانج قبل حصوله على شهادته السينمائية من جامعة جنوب كاليفورنيا".

وأضاف جونسون "الكثير من الأصدقاء مثل كارين هم من صانعى هذا النوع من الأفلام، ويمكنهم أن يبهرونى، بما يقومون به، كما أننى أركز حاليا على العمل على الجزء الثانى من فيلم "Knives Out."

كما ذكر جونسون عددا من أفلام الرعب التى أبهرته عند مشاهدتها مثل فيلم ريدلى سكوت الأصلى الذى طرح عام 1979، "Alien"، وفيلم الإثارة "Under the Skin" من عام 2013.

وأكد جونسون على أنه يعتبر فيلم "Under the Skin"، من ضمن فئة أفلام الرعب لديه، رغم أنه يدور حول كائن فضائى، كما أنه واحد من أفضل 5 أفلام لديه.

وأخيرا صرح جونسون "تحتوى جميع أفلامى على عنصر من أفلام الرعب، وفى الأغلب فأننى أضيفها بـ شكل مباشر ضمن أحداث العمل، وهذا شئ قمت به لـ نفسى أولا، ثم لزيادة الحبكات الدرامية للأعمال، ثانيا، وبالإضافة إلى أن أفلان اللارعب لا تقتصر على أشياء محددة، ولكنها تختلف من شخص لأخر، ومن بيئة إلى أخرى، لذلك فأنها مجال واسع يمكن الاستعانة به بـ أى شكل".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر