شاهد.. أول فيديو ترويجى للموسم الرابع من The Last Kingdom

مسلسل The Last Kingdom مسلسل The Last Kingdom
 
لميس محمد

طرح الحساب الرسمى لـ الموسم الرابع من مسلسل The Last Kingdom، أول تريلر للعمل من خلال الحساب الرسمى للمسلسل على موقع التغريدات تويتر، العمل من المقرر أن يصل شبكة نيتفلكس خلال العام الجارى، ولم تعلن الشبكة عن موعد عرضه بعد، المسلسل من إنتاج شبكة BBC، على أن يتكون المسلسل من 10 حلقات.

 
 

وكانت قد أعلنت شبكة قنوات BBCالأمريكية، عن الانتهاء من تصوير الموسم الرابع لمسلسل الإثارة والتشويق The Last Kingdom، مع نهاية العام الماضى، المقرر عرض أولى حلقاته منتصف العام المقبل 2020، ولكن لم تكشف الشبكة عن موعد محدد بعد، واقترب المسئولون عن المسلسل من الانتهاء من مرحلة المونتاج والإعدادات قبل طرحه منتصف العام المقبل.

مسلسل The Last Kingdomمبنى على سلسلة كتب The Saxon Stories للروائى بيرنارد كورنويل، وعرض لأول مرة على قناة BBC America عام 2015، ويناقش السياسة والدين والحرب ومشاعر الشجاعة والحب والولاء، ويستند على وقائع تاريخية بأحداث وشخصيات خيالية، وهو من بطولة ألكساندر دريمون، ديفيد داوسون، توبياس سانتيلمان، أيميلى كوكس، أدريان باور.

وتدور أحداثه فى القرن التاسع بعد الميلاد، حيث سقطت الممالك العديدة التى تشكل ما نعرفه بالمملكة المتحدة فى يومنا هذا على يد الفايكينج، باستثناء مملكة ويسيكس التى يحكمها الملك ألفريد العظيم الذى اشتهر بدفاعه عن مملكة الأنجلو ساكسون فى مواجهة الفايكنج ليصبح الملك الإنجليزى الوحيد الذى حصل على لقب العظيم.

كما أعلنت شبكة نيتفلكس عن إلغاء مسلسل V Wars، وذلك بعد طرح موسم واحد منه، فى 5 ديسمبر الماضى، وطرحت منه 10 حلقات، تراوحت تقييماتها بين 7 و7.8، على موقع IMDB، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "deadline"، العمل يستند إلى كتاب جوناثان مابيرى الأكثر مبيعًا "V-Wars"، الذى طرح فى عام 2012، وبدأ التحضير للمسلسل فى عام 2014.

الكتاب المستند منه المسلسل نشر فى عام 2012 من قبل IDW، الذى ظهر لأول مرة كمجموعة من القصص النثرية التى تؤرخ لأول حرب مصاصى الدماء، ومجسد الممثل إيان سومرهالدر دور الدكتور لوثر سوان، الذى يدخل عالمًا من الرعب، ويحول مرض غامض أفضل صديق له، إلى مفترس قاتل يتغذى على البشر الآخرين، ومع انتشار المرض وتغيير عدد أكبر من الناس، ينقسم المجتمع إلى معسكرات متعارضة بين الأشخاص الطبيعيين ضد العدد المتزايد من هؤلاء "مصاصى الدماء".

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر