ليدى جاجا تعترف: مايكل بولانسكى هو «حب حياتى»

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
رانيا علوى

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد قصة حب قوية بين النجمة العالمية ليدى جاجا وصديقها مايكل بولانسكى وذلك بعد أن اعترفت النجمة البالغة من العمر (34 عاما) أن مايكل هو "حب عمرها"، وهو ما تداوله عدد هائل من المواقع الفنية الشهيرة ومن أبرزها "جاست جيرد"، حيث أكدت أنه يساعدها فى الكثير من الخطوات وهو الأمر الذى لا يمكن تجاهله، وهو يساعدها حاليا بمراحل التخطيط النهائية لـOne World: Together at Home Special.

وفى مقابلة جديدة كشفت ليدى جاجا أن مؤسستها "Born This Way" تعمل مع "حب حياتها" على شىء تطبيق جديد خاص بالصحة العقلية ويسمى "Braver".

لمن لا يعرف مايكل هو خريج بجامعة هارفارد ويعمل فى صناعة التكنولوجيا وهو الرئيس التنفيذى لمجموعة "Parker Group".

يذكر أن قناة BBC One حصلت على حقوق البث التلفزيونى الأول فى المملكة المتحدة للحدث الفنى الضخم " One World: Together at Home " الذى تبهر العالم من خلاله النجمة العالمية ليدى جاجا بالتعاون مع Global Citizen ومنظمة الصحة العالمية ويقام اليوم 18 أبريل الجاري، وهو الحدث الذى يدعم العاملين فى مجال الرعاية الصحية والذين يواجهون خطر فيروس كورونا " COVID-19 " الذى يهدد العالم الآن.

ويشارك ليدى جاجا بهذا الحدث الفنى الضخم عدد كبير من نجوم الغناء فى العالم ومن أبرزهم تايلور سويفت وسيلين ديون وجنيفر لوبيز كل منهن من منزلها بسبب الحجر المنزلى، كذلك يشارك اندريا بوتشيلى وكاميلا كابيلو وجون ليجاند وليزو وشون مندس وايلى جولدينج وغيرهم.

وسيقدم هذا الحدث الضخم ثلاثة من أشهر المذيعين العالمين، وهم جيمى فالون وجيمى كيميل وستيفن كولبير.

 
جااج و مايكل
جاجا و مايكل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر