اليوم.. مصطفى قمر فى بث مباشر مع جمهوره على TikTok

مصطفي قمر مصطفي قمر
 
محمود جلال

يطل المطرب مصطفى قمر، على جمهوره اليوم الأحد من خلال بث مباشر، على برنامج التيك توك وسيرد على أسئلة الجمهور، للقضاء على شعور الملل المسيطر على الأغلبية بسبب "حظر التجوال"، كما من المقرر أن يقدم عددا من أغنيات ألبومه الجديد أو أغانيه القديمة.

من ناحية أخرى انتهى مصطفى قمر من تسجيل دعاءين جديدين الأول بعنوان "برحمتك أدخل الجنة"، من كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع مصطفى قمر، والثانى "عفوك لمين"، من كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع مصطفى قمر، ومن المقرر أن يقوم مصطفى بتصويرها قريبا لعرضها على الشاشة الفضائية والإذاعات المختلفة.

وفى سياق آخر يشارك "قمر" كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بطولة النجم كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى، وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندى، وأيضاً مسلسل "اتنين فى الصندوق"، بطولة حمدى الميرغنى، وأوس أوس، وإخراج محمد مصطفى، وسيعرض العمل فى شهر رمضان المقبل.

وكان مصطفى قمر قد طرح أواخر العام الماضى أحدث ألبوماته وضم 12 أغنية، منها "س من الناس" كلمات تامر حسين وألحان رامى جمال وتوزيع توما، "معجب" كلمات أسامة مصطفى وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، "ضحكت ليا" كلمات تامر حسين وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم.

يذكر أن مصطفى قمر طرح مؤخراً أحدث أغانيه "ضحكت ليا" على طريقة الفيديو كليب، وهى الأغنية الرسمية للألبوم الذى طرحه مؤخرا، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر