قصة احتفال برلنتى عبد الحميد بشم النسيم فى قسم الشرطة واتهامها بجريمة قتل

برلنتى عبد الحميد برلنتى عبد الحميد
 
زينب عبداللاه
يأتى الربيع حاملا معه الكثير من الذكريات والحكايات التى يختزنها كل من فى ذاكرته ولا ينساها، وتتجدد كل عام ونحن نحتفل بأعياد الربيع وشم النسيم، وكان لنجوم الزمن الجميل الكثير من الذكريات والطرائف والحكايات التى وقعت لهم فى شم النسيم ظلوا يذكرونها حتى وفاتهم.
 
وفى عدد نادر من مجلة الكواكب صدر فى احتفالات أعياد الربيع عام 1961، ذكر عدد من نجوم الزمن الجميل بعض المواقف التى حدثت لهم فى شم النسيم، وكان من بين هؤلاء النجوم الفنانة برلنتى عبد الحميد، والتى حكت عن موقف حدث لها فى يوم شم النسيم، مشيرة إلى أنها اعتادت أن تقضى يوم شم النسيم فى مكان بعيد عن القاهرة، ولكن تصادف أن جاء يوم شم النسيم فى أحد الأعوام، وهى تمر بظروف خاصة جعلتها تغير عادتها وتبقى فى القاهرة.
 
وأوضحت برلنتى عبدالحميد أنها ركبت سيارتها مبكرا، وانطلقت إلى كورنيش النيل، لكنها فوجئت برجل ملقى فى الطريق، فأوقفت سيارتها وأسرعت إليه فوجدته جثة هامدة لا يتحرك، وفوجئت بتجمع الناس حولها واتهموها بأنها صدمته بسيارتها.
 
وحاولت برلنتى أن تنفى عن نفسها التهمة، ولكن الناس لم يصدقوها، وقال لها أحدهم: "اطلعى من دول إنتى اللى ضربتيه بعربيتك"، واستدعوا البوليس والإسعاف، واقتادوا الفنانة الكبيرة إلى قسم الشرطة.
 
وأشارت برلنتى عبد الحميد إلى أنها كادت تفقد وعيها من الصدمة، ولم تلتقط أنفاسها إلا بعد أن أفاق الرجل، واكتشف البوليس أنه تناول كمية كبيرة من الخمور حتى فقد وعيه، وكادت النجمة الكبيرة أن تصبح متهمة فى جريمة قتل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر