لم شمل فرقة One Direction بدون زين مالك

وان دايريكشن وان دايريكشن
 
على الكشوطى
كشف فريق One Direction عن لم شمل أعضائه، وذلك فى الذكرى السنوية للفريق، وكشف ليام باين فى تصريحات لصحيفة The Sun، أنه وهارى ستايلز ولويس توملينسون ونيال حوران، سيشاركون فى خطط لم الشمل، بينما زين مالك يفضل الغياب.
 
تاريخ أعضاء الفريق سيكون ضمن فيلم وثائقى، وسيضم عددا من المفاجآت لكل محبى وعشاق الفريق، إضافة إلى عدد من اللقطات من أهم الحفلات التى أحياها الفريق حول العالم، إضافة إلى إلقاء الضوء على كواليس إعدادهم لبعض الأعمال التى قدموها، وحققت نجاحات حول العالم.
 
بدأ فريق "One Direction" من خلال برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" الشهير عام 2010، وقد أصبحت الآن من أشهر الفرق الغنائية بالعالم، وتفكك الفريق فى 2016.
 
وكان النجم البريطانى ذو الأصول الباكستانية "زين مالك" قد فاز بلقب أوسم وأجمل رجل فى العالم لعام 2019 فى قائمة TC Candler الشهيرة لأجمل 100 وجه فى العالم، والتى ضمت الفنان التونسى "ظافر العابدين"، والفنان الفلسطينى محمد عساف.
 
وحقق زين مالك مؤخرا نجاحا كبيرا بأغنيته "A Whole New World" وهى الأغنية الرسمية لفيلم Aladdin، وشارك زين مالك الأغنية المغنية الأمريكية Zhavia Ward، ووصلت نسبة مشاهدة الأغنية التى تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وتم طرحها على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" لأكثر من 104 ملايين مرة خلال شهرين فقط.
 
وولد زين مالك فى 12 يناير عام 1993 فى برادفورد، غرب يوركشاير بإنجلترا، لوالديه ياسر مالك وتريشيا برانان مالك، ووالده من أصول باكستانية ووالدته من أصول أيرلندية، ولديه 3 شقيقات، هن: دنيا وأليها وصفاء، وكان أول ظهور له على المسرح فى المدرسة، وتمت دعوة مغنى الراب الشهير جاى شاين لحضور حدثٍ هناك، فقد اعتبره زين أحد أكثر أحداث حياته التى لا تنسى.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر