بعد تواجدهما بالحجر المنزلى معا.. هل تستعيد ديمى مور بروس ويلس من جديد؟

ديمى مور و بروس ويلس وأسرتهما ديمى مور و بروس ويلس وأسرتهما
 
رانيا علوى
هل تخطط ديمى مور لاستعادة زوجها السابق بروس ويلس خلال تواجدهما بالحجر المنزلى الذاتى، خوفا من انتشار فيروس كورونا "covid19"؟ تساؤل انتشر خلال الأيام القليلة الماضية  وذلك بعد أن نشرت ديمى مور عددا من الصور بالحجر المنزلى مع أبنائها وزوجها السابق نجم هوليوود الشهير بروس ويلس، وهو الأمر الذى نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" والذى أكد أن مور لم تحاول استعادته لحياتها، والحقيقة الوحيدة للقصة التى هزت العالم هى أن ويليز يقيم مع مور وابناهما فى الحجر الصحى المنزلى خلال هذه الفترة.
 
بدأت الشائعة فى الانتشار بعد نشر موقع "NW" تقريرا يؤكد أن انتشار فيروس كورونا هو السبب الحقيقى لالتقاء ديمى مور مع ويلس، حيث يزعم التقرير أن زوجة ويليز الحالية "إيما هيمينج" تحاول أن تتظاهر وكأنها "بخير" خلال بقاء الممثلة ديمى مور وأبنائها الثلاثة مع بروس، فى حين ليس لدى إيما أى فكرة عما تنوى مور فعلا فعله خلال هذه الفترة.
 
وأشار مصدر للموقع إلى أنه كلما زاد الوقت الذى تقضيه الممثلة مع زوجها السابق، كلما وجدت مشاعرها القديمة بدأت تظهر من جديد، وكأن مور قررت أن تعرف بروس من جديد، وتريد الاستمرار حتى بعد نهاية الحجر المنزلى، وقال المصدر: "إنها تخطط لمواصلة إظهار لبروس أن عائلته تحتاجه من جديد، ولن يكون الأمر صعبا، بل ستقوم فقط بتجنيد أبنائها لمساعدتها فى هذه المهمة".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر