الفلوس الحلال مبتروحش.. «كورونا» يعيد خاتم زواج لرجل أمريكى بعد 3 أعوام

خاتم الزواج خاتم الزواج
 
مريم بدر الدين
أعادت الصدفة خاتم زواج إلى رجل أمريكى بعد فقده عام 2017 خلال تناوله وجبة مع زوجته فى أحد مطاعم ولاية فلوريدا، ولم ينتبه إلى أن خاتم الزواج انزلق من إصبعه، وظن أنه لن يجده نهائيا.

ولكن بسبب فترة توقف المطاعم وفقا للقيود التى فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية بعد تفشى فيروس كورونا، استغل صاحب المطعم هذه الظروف للقيام بأعمال ترميم، حيث خلع الألواح الخشبية التى تغطى أرضية المطعم، ليكتشفوا وجود عدد من المواد الثمنية، مثل قطعة ذهبية وخاتم فضى.

 
1-1338167

 

ويقول صاحب المطعم إنه كان محفورا على الخاتم عبارة "مايك وليزا 08-21-15"، أى اسم العروسين وتاريخ زفافهما، وفقا لشبكة "سكاى نيوز".

وقررت مديرة التسويق فى المطعم، نشر صورة الخاتم، معتقدة فى البداية أنها لن تحصل على رد، وتمت مشاركة المنشور من قبل 5000 مستخدم فى موقع "فيسبوك"، قبل أن تصل إلى مايك وليزا.

وبالفعل، اتصلت الزوجة بالمطعم بعد ثلاثة أيام من تداول المنشور، وقالت "اتصلت (الزوجة) وقالت: "لن تصدقوا هذا، لكن أنا ليزا".

وأرسلت ليزا صورا لها وهى تتناول الطعام مع زوجها فى المطعم فى عام 2017 كدليل يدعم كلامها.

من ناحية أخرى تعيش الولايات المتحدة الأمريكية، فترة من أسوأ الفترات فى تاريخها منذ تفشى فيروس كورونا بين سكانها، فقد عادت الاحتجاجات تظهر فى شوارع ولايتها ضد الرئيس الحالى دونالد ترامب، وتزايدت أعداد المصابين وأيضًا أعداد الوفيات فى عدد من الولايات.

وقال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه تم إجراء أكثر من 4 ملايين فحص لفيروس كورونا فى الولايات المتحدة، كما أعلن قيام بعض الولايات بتخفيف إجراءات الإغلاق والبدء تدريجيا فى إعادة تشغيل الاقتصاد، وأضاف أنه من الممكن إعادة افتتاح الاقتصاد سريعا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر