غدا.. بوست مالون يحيى حفلا من منزله على قناته بيوتيوب

بوست مالون بوست مالون
 
رانيا علوى

كشف نجم الراب الشهير بوست مالون أنه يستعد لإحياء حفل غنائى وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديو الشهير "يوتيوب" غدا الجمعة، فقد كشف مالون البالغ من العمر (24 عاما) أنه سيقدم بث مباشر من منزله حيث يتواجد بالحجر المنزلى الذاتى بسبب انتشار فيروس كورونا " COVID19 الذى يهدد العالم، وحسب موقع "جاست جيرد" أن المعجبون سيتمكنون من التبرع أثناء البث المباشر للحفل فى محاولة لمحاربة كورونا.

يغنى بوست مالون عددا من أشهر أغنياته التى يعشقها جمهوره، كما فاجأ العالم بإعلانه أنه سوف يغنى عددا من أغنيات فريق الروك الشهير "Nirvana" وهو الفريق الغنائى المفضل لبوست مالون.

يذكر أن بوست مالون استطاع خلال الفترة الماضية أن يكون واحدا من أهم نجوم الغناء فى العالم، حيث حقق ألبوم "Hollywood’s Bleeding" نجاحا كبيرا منذ إطلاقه، كما تصدرت عدد من أغنياته مخططات بث إذاعى "radio airplay charts "، ولأول مرة دخلت ثلاث أغنيات له من هذا الالبوم ضمن المخططات.

وأحدثت أغنية بوست مالون " Take What You Want " التى شارك بها أوزى أوسبورنى وتايجا ضجة كبيرة حول العالم ودخل بوست بها لأول مرة " Mainstream Rock " وهو عبارة عن مخطط موسيقى فى مجلة Billboard يصنف الأغانى الأكثر تشغيلًا على محطات الراديو روك الرئيسية فى الولايات المتحدة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر