بوست مالون مع معجبيه لمدة 75 دقيقة بحفله على يوتيوب.. اعرف التفاصيل

بوست مالون بوست مالون
 
رانيا علوى

استطاع النجم العالمى بوست مالون أن يستغل شعبيته من أجل الخير، حيث ظل بوست مالون فى بث مباشر مع معجبيه ومحبيه لمدة 75 دقيقة وذلك من منزله الموجود فى سولت ليك سيتى، حيث قام مالون البالغ من العمر (24 عاما) بجمع الأموال من أجل التبرع لصندوق الاستجابة لتكافل مرضى فيروس كورونا "COVID-19" وذلك تبع منظمة الصحة العالمية.

وما لفت الأنظار أن بوست مالون تابعه أكثر من 200 ألف مشاهد فى أول 5 دقائق من بدء البث المباشر لحفله على قناته على يوتيوب وذلك حسب موقع "فارايتى".

وقد غنى مالون عددا من أغنيات فريق " NIRVANA " وهو واحد من أكثر الفرق التى يحبها مالون، ومن أشهر الأغنيات التى قدمها بوست مالون لهذه الفرقة خلال البث المباشر " Come as You Are" و"Lithium" و"Heart-Shaped Box"، وغيرها.

يذكر أن بوست مالون استطاع خلال الفترة الماضية أن يكون واحد من أهم نجوم الغناء فى العالم، حيث حقق ألبوم "Hollywood’s Bleeding" نجاحا كبيرا منذ إطلاقه، كما تصدرت عدد من أغنياته مخططات بث إذاعى " radio airplay charts "، ولأول مرة دخلت ثلاث أغنيات له من هذا الألبوم ضمن المخططات.

من جهة أخرى أحدثت أغنية بوست مالون " Take What You Want " التى شارك بها أوزى أوسبورنى وتايجا ضجة كبيرة حول العالم ودخل بوست بها لأول مرة " Mainstream Rock " وهو عبارة عن مخطط موسيقى فى مجلة Billboard يصنف الأغانى الأكثر تشغيلًا على محطات الراديو روك الرئيسية فى الولايات المتحدة.

بوست مالون بالحفل
بوست مالون بالحفل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر