«عمر ودياب» الحلقة 2.. شاهد ربيع وخاطر فى أول طلعة بالتاكسى الجديد

عمر ودياب عمر ودياب
 
ذكى مكاوى

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "عمر ودياب" مواقف كوميدية عديدة خلال الحلقة، حيث بدأت بقيادة عمر (على ربيع) التاكسى الذى اشتراه فى نهاية الحلقة الماضية مع صديقه (دياب)، وأثناء خروجهما به وفرحتهما الشديدة ببداية مشروع جديد، بعدما خسر كل منهما عمله فى الحلقة الماضية.

وبينما يسيران فى طريقهما وهما فى غاية السعادة توقفا فجأة، ونزلا؛ بهدف المشاجرة مع قائد موتوسيكل تسبب فى إيذاء التاكسى بدون قصد من خلال "طرطشة" مياه على التاكسى أثناء قيادته بسرعة بجانبه.

وأثناء الخناقة وترك التاكسى إذ بعربة نقل تصطدم به وتتسبب فى تدميره تماما، مما يسبب حسرة كبيرة لدى الثنائى ربيع وخاطر، مثلما يظهر خلال الفيديو.

 

 

وكانت الحلقة الأولى قد شهدت إصابة عمر الذى يلعب دوره على ربيع أثناء ممارسته كرة السلة، مما تسبب فى ابتعاده عن اللعبة تماما، وفى نفس اليوم تعرض دياب (مصطفى خاطر) لماس كهربائى ليبتعد عن عمله فى مجال الكهرباء.

وهو الأمر الذى يأتى فى وقت سيئ للغاية بالنسبة للثنائى، نظراً لأن الأمر يعطل عمر (على ربيع) عن الإسراع فى الزواج من خطيبته، بينما يفشل دياب (خاطر) فى مساعدة أخته من الزواج من خطيبها، إلا أن الحل السحرى لحل أزماتهما يأتى عن طريق صديقهما سائق التاكسى الذى يدلهما على معرض سيارات بهدف شراء سيارة قسط يعملان عليها معاً، وبالتالى يعود عليهما دخلاً ينتفعان به ويحل كل مشاكلهما، وهو الأمر الذى حصل عن طريق خال (عمر) الذى قام بمساعدتهما فى الإجراءات واتخذاه ضامنا؛ نظرا لأنه موظف يتقاضى راتبا ثابتا.

مسلسل "عمر ودياب" يعرض على شاشة ON فى تمام الساعة الـ 6.30، بينما يعرض على شاشة الحياة فى تمام الساعة الـ 9، وتدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين فى إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين، حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.

المسلسل يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضيين، وهو إنتاج شركة سينرجى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر