صور.. 8 مشاهير اكتشفوا مواهبهم فى المطبخ بأيام العزل

جنيفر جارنر جنيفر جارنر
 
سمر سلامة

يبحث الكثيرون عن أشياء يستطيعون القيام بها خلال عزلتهم المنزلية الذاتية، لتجنب العدوى بعد تفشى فيروس كورونا المستجد فى العالم، ورغم صعوبة الحصول على أشياء تحقق لنا الاستمتاع، قام عدد من مشاهير العالم بعمل بعض الأنشطة التى أصبحت مصدرا جيدا للترفيه فى هذه الأوقات الصعبة والمقلقة.

قد يكون هذا هو الوقت المثالى لتعلم مهارة جديدة وهى الطهى، فالعديد من المشاهير يثبتون أنك لست مضطرًا لأن تكون شيف محترف، لتستمتع بوجبة ذات مظهر لائق، فهناك بعضهم الذى يخوض التجربة دون خبرة سابقة من خلال الاستعانة بوصفات موجودة على الإنترنت، وفى هذا التقرير رصد موقع مجلة "Hello" أبرز المشاهير الذين استعرضوا مهاراتهم فى الطهى خلال أيام العزل المنزلى الذاتى.


كريستين لامبارد

شاركت كريستين لامبارد زوجة اللاعب الإنجليزى فرانك لامبارد متابعيها بنشر صورة لعدد من الوصفات المذهلة التى أعدتها بعد حفل عيد ميلادها، بمساعدة بعض الوصفات، وعلقت قائلة: "مهرجان طبخ".

كريستين لامبارد
كريستين لامبارد


 

ديفيد بيكهام

كشف نجم المنتخب الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام حبه للمطبخ بعد نشره عدد من محاولات الطهى، فقد نشر مقطع فيديو خلال محاولاته طهو الكيكة والزلابيا وإعداد شرائح اللحم البقري.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

نادية صوالحة

كما نشرت مذيعة البرامج البريطانية من أصل أردنى، نادية صوالحة، عرضا خاصا لها في المطبخ، وكان أخرها الكيكة الإسفنجية.

نادية صوالحة
نادية صوالحة

 

جوينيث بالترو

الممثلة جوينيث بالترو لديها العديد من المواهب ولكن من كان يعلم أنها يمكن أن تطبخ؟ أظهرت الممثلة مهاراتها في المطبخ، حيث صنعت الباييلا النباتية باستخدام البازلاء المجمدة والأرز والخرشوف، من بين الخضار الأخرى. نظرًا لأن العديد من الأشخاص ربما لا يزال لديهم دبابيس أساسية لا تزال في خزائنهم، فقد يكون هذا الطبق المثالي لمحاولة إتقانه.

جوينيث بالترو
جوينيث بالترو

 

بادى ماكجينيس

قدم مقدم البرامج بادي ماكجينيس، عرضا لطبق البطاطس المهروسة الذي قام بإعداده، مضيفًا الزبدة والكثير من الحليب للحصول على تناسق دسم فائق.

بادي ماكجينيس
بادي ماكجينيس

 

فيكتوريا بيكهام

تفضل فيكتوريا بيكهام تنظيف الأطباق على الطهي الفعلي، ومع ذلك، لا تزال تحاول مجاراة زوجها من خلال مساعدته في خبز أول كيكة معا.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

 

جو ويكس

شارك مدرب اللياقة البدنية الإنجليزى الشهير جو ويكس مجموعة متنوعة من الأطعمة مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد صنع الخبز، وشيكولاته الجوز، وخبز الموز، وغيرها من الوجبات اللذيذة.

جو ويكس
جو ويكس

 

جنيفر جارنر

شاركت الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر، متابعيها بصورة لها وهي تحمل كتب الوصفات الخاص بصناعة الكعك.

جنيفر جارنر
جنيفر جارنر
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر