كيلى جينر ترتدى بنطلون من Alexander Wang سعره 262 جنيه إسترلينى

كيلي جينر كيلي جينر
 
رانيا علوى

بعد خروجها أكثر من مرة خلال الفترة الماضية بدون ماكياج والذى أثنى عليه الكثيرين، قررت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلى جينر أن تخطف الأنظار من جديد بإطلالة ساحرة وخاطفة للأنظار.

كيلي-جينر-(4)

التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لـ كيلى جينر التى لم تلتزم بالحظر المنزلى الذاتى خوفا من وباء كورونا، وكانت جينر تستمتع بنزهة فى بيفرلى هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية وهى مرتدية قناعا طبيا.

كانت كيلى جينر ترتدى ملابس "كاجوال" أنيقة كشفت عن جزء كبير من بطنها، كما اختارت أن ترتدى بنطلون جينز بأحدى درجات اللون الأزرق وهو واحد من أبرز تصميمات "Alexander Wang" وصل سعره إلى 262 جنيها إسترلينيا.

يذكر أن كيلى جينر تسعى دائما لتوسيع إمبراطورتيها " بطرق عديدة، وكانت آخر هذه الطرق التى كشف عنها موقع "TMZ" هى شراء جينر البالغة من العمر (22 عاما) منزلا ضخما جديدا فى واحدة من أفضل المناطق فى لوس أنجلوس، والذى وصل سعره إلى 36.5 مليون دولار، ويطلق عليه مجمع المنتجعات، وهو مصمم على طراز حديث، وبه طاقم حراس مخصص، ويحتوى المنزل على 7غرف نوم و14 حمام، إضافة مطبخ احترافى وشاشة عرض خارجية ضخمة ومسرح منزلى وعدد من البارات وغرف ألعاب وصالة للتدريبات الرياضية وملعب رياضى للبيسبول وكرة سلة.

 
كيلي-جينر-(1)
 
كيلي-جينر-(2)
 
كيلي-جينر-(3)
 
 
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر