نيللى كريم تستحق لقب سكر الدراما فى مسلسل «بـ100 وش»

نيللى كريم نيللى كريم
 
تحليل يكتبه جمال عبد الناصر

لم يصدق المشاهدون ظهور نيللى كريم فى دراما رمضان بوجه كوميدى بعيد عن النكد لكنها حقيقة فقد قررت نيللى أن تتخلى عن النكد والدراما المأساوية لتقدم لنا هذا العام وجها آخر لها وهو الوجه الكوميدى الذى قدمته من قبل فى السينما مع هانى رمزى فى أكثر من فيلم منها "غبى منه فيه" و"الرجل الغامض بسلامته".

نيللى كريم هنا فى مسلسل "بـ 100 وش" فى شخصية "سكر" تقدم وجها جديدا لها فى التمثيل وهو الوجه الكوميدى الذى ترتدى له 100 وش ونجحت بالفعل فى إضحاك المشاهدين وأنا واحد منهم فهناك أوجه كثيرة للفنانة نيللى كريم دائما يكون للمخرجة كاملة أبو ذكرى الفضل فى اكتشافها وفى رمضان هذا العام نحن أمام وجه جديد لنيللى كريم تستحق عنه لقب "سكر" الدراما فى رمضان.

نيللي كريم في مسلسل كوميدي
 

الكوميديا موجودة منذ الحلقة الأولى وهى مختلفة عن نيللى كريم التى اعتدناها فى دراما رمضان، وهى بالمناسبة كوميدية جدا والمواقف التى كتبت لها فى المسلسل تعتمد على كوميديا الموقف الذى يصنع الابتسامة الحقيقية.

نيللي كريم في مسلسلها
نيللي كريم في مسلسلها

 

المسلسل مكتوب من خلال مواقف كوميدية لاثنين من النصابين "سكر" و"عمر" يتعرفان بشكل كوميدي حيث ينصب "عمر" علي "سكر" بعد عملية نصب كبيرة تقوم بها مع عصابتها في محل مجوهرات ويبدو من الحلقات التي عرضت حتي الآن انهما سيكونان سويا فى النصب والإحتيال وهنا ستظهر مواقف كوميدية كثيرة لأن تيمة النصب والاحتيال تيمة دائما تصنع الضحكات والابتسامات منذ أن قدمها أحمد مظهر وإسماعيل ياسين في "العتبة الخضراء"  وعادل إمام ولبلبة في "عصابة حمادة وتوتو" ولكن هنا المواقف وطرق النصب مختلفة وتطورت مع تطور الزمن.

نيللي كريم تقدم وجه جديد لها
نيللي كريم تقدم وجه جديد لها

 

تحية واجبة فى هذا العمل للمخرجة كاملة أبو ذكرى لأنها تقدم شكلا جديدا للكوميديا يبدأ من التتر والأغنية التى اختارتها لفرقة المدفعجية مؤكدة أننا سنعيش تجربة إخراجية جديدة كوميدية للمتميزة كاملة أبو ذكرى.

نيللي كريم بـ 100 وش

نيللي كريم بـ 100 وش

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر