تكساس تسمح بإعادة فتح دور السينما بدءا من يوم الجمعة.. اعرف التفاصيل

السينما السينما
 
رانيا علوى

تعتزم ولاية تكساس إعادة فتح دور السينما وذلك بالرغم من استمرار أزمة فيروس كورونا " covid19 " وذلك ابتداء من هذا الأسبوع وتحديدا يوم الجمعة، حسبما كشفت عدد من التقارير التى تم تداولها عبر المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "Variety".

فقد أعلن جريج أبوت حاكم تكساس منذ عام 2015 أن دور السينما، إلى جانب المتاحف والمطاعم ومتاجر البيع بالتجزئة، قد تم منحها جميعا أذن لإعادة فتحها، لكن بسعة 25 ٪ فقط، واستكمل قائلا: "هذا إذن للفتح، وليس شرطا".

وكشف الموقع أيضا أن سلاسل المسرح الكبيرة مثل AMC وCinemark وغيرها من غير المتوقع أن تستأنف أعمالها حتى يوليو على الأقل.

يذكر أنه أعلن مؤخرا أن فى أوكلاهوما جنوب وسط الولايات المتحدة، توضع إحدى الخطط لافتتاح أحد المسارح ودور العرض، حيث أعلن الحاكم كيفن ستيت الذى أثار جدلا كبيرا شهر مارس الماضى عندما نشر صورة لنفسه وأطفاله فى أحد المطاعم المزدحمة أنه سيتم السماح بإعادة فتح العديد من الشركات، بما فى ذلك المسارح وذلك بدءًا من يوم الجمعة الموافق 1 مايو المقبل.

فى "Circle Cinema"، لا يخطط المالك كلارك وينز لفتح الأبواب الآن وبهذه السرعة، لكنه ينوى إعادة فتحها خلال شهر مايو المقبل، وذلك بعد أن قام بتغيير الكثير من وسائل الأمان، حيث قام بتركيب شاشات زجاجية، ويخطط لجميع العاملين فى المسرح لارتداء الأقنعة والقفازات.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر