الموسم الثامن من مسلسل Homeland يحصل على تقييمات جيدة بعد انتهاء عرضه

Homeland Homeland
 
لميس محمد
حصل الموسم الثامن والأخير من مسلسل Homeland، الذى يُعرض على  شبكة شوتايم، على تقييمات مرتفعة من قِبَل 21 ناقدا على موقع Rotten Tomatoes، وصلت إلى 85%، أما عن متابعى المسلسل فقد أضافوا تقييمات وصلت 88% من قِبَل 109 أشخاص، حيث بدأ عرض أولى حلقاته فى 9 فبراير الماضى، وانتهى عرض المسلسل فى 26 أبريل الجارى، وتكوّن من 12 حلقة طُرحت متتالية على الشبكة.
 
بالإضافة إلى ذلك حصل الموسم الثامن والأخير من Homeland، على تقييم وصل إلى 8.3 على موقع imdb، وكان قد انتظر متابعو المسلسل الحلقات الجديدة منذ مايو 2018، والمسلسل من بطولة ماندى باتينكين، إليزابيث مارفيل، لينوس روش، مورى ستيرلينج، وجيك ويبر، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "tvseriesfinale".
 
ودار الموسم الماضى من المسلسل فى العاصمة الأمريكية واشنطن، حول محاولة كارى ماثيسون، ضابطة فى وكالة المخابرات المركزية، مصابة باضطراب ثنائى القطب، إطلاق سراح 200 شخص من الاستخبارات.
 
وكان قد كشف جوتى ليفين، من شبكة شوتايم، عن تأجيل العرض الثامن لمسلسل Homeland لهذا الخريف؛ بسبب متطلبات الإنتاج، حيث تم تصوير الموسم الثامن والأخير من المسلسل فى المغرب، وفقا لموقع "tvseriesfinale".
 
وكانت قد أعلنت شبكة شوتايم عن تحضيرها لمسلسل جديد يحمل اسم Ripley، من بطولة أندرو سكوت، ولم تستقر الشبكة بعد على باقى طاقم العمل للمسلسل الجديد.
 
واستنادًا إلى روايات توم ريبلى التى كتبها باتريشيا هايسميث، يدور مسلسل الدراما Ripley فى فترة أوائل الستينيات من القرن الماضى فى نيويورك، حيث سافر رجل ثرى إلى إيطاليا لمحاولة إقناع ابنه المتشرد بالعودة إلى الوطن، وكان قبول توم للعمل هو الخطوة الأولى نحو حياة معقدة من الخداع والاحتيال والقتل"، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "tvseriesfinale".
 
 
Homeland
Homeland
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر