بعد «عم يا صياد».. محمود الليثى يجدد تعاونه مع ميدو مزيكا فى أغنيتين

محمود الليثى محمود الليثى
 
محمود جلال
يتعاون المطرب الشعبى محمود الليثى مع الموزع ميدو مزيكا فى أغنيتين لم يستقر على اسميهما حتى الآن، وهما من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثى، ومن المقرر أن يقدمهما بشكل جديد ومختلف، غير اللون الشعبى التقليدى، على أن يتم طرحهما على يوتيوب بموسم الصيف، حسبما أكد الموزع ميدو مزيكا لـ"عين".
 
ويجدد محمود الليثى تعاونه مع الموزع ميدو مزيكا الذى قدم معه العديد من الأغانى، أبرزها: "عم يا صياد"، "إذا كان قلبك كبير"، "انزل بقى يا أحمد" وغيرها.
 
من ناحية أخرى طرح الليثى مؤخرا أغنية "هاكاكى هاكاكى" والتى جاءت فكرتها بعد تفشى وباء كورونا فى العالم، ونجحت الأغنية واستهدفت دعوة بقاء الجمهور فى المنازل، وهى من كلمات محمد قاسم وعارف فخورى وتوزيع إسماعيل نصرت وألحان محمد قاسم.
 
وكان محمود الليثى قد طرح أحدث أغنية بعنوان "يا بجح" على "يوتيوب"، وهى من كلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع أشرف البرنس، وألحان محمد غنيم، وتقول كلمات الأغنية: "علمت جارى أصول كارى سبق هو، أتاريه مليه الغل والحقد كان هو، لا عايزنى فى الدنيا أعيش ولا حتى آكل عيش، كأن فى الدنيا مفيش فى الدنيا غير هو، أه يا ناقص ياللى باصص لى فى جيبى، طب بناقص من اللى كان عامل حبيبى والندالة كتير دى عندك كتير دى عندك بالصفايح".
 
وكانت آخر أعمال محمود الليثى فى السينما فيلم "أنت حبيبى وبس" بطولة بوسى، محمد ثروت، إيمان السيد، أحمد حلاوة، صافيناز، نرمين ماهر ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج أحمد البدرى، ودارت أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول الفنان المشهور "الليثى" الذى يضطر للزواج من بوسى، بعد أن اشترط جدهما فى وصيته زواجهما للحصول على الميراث والذى يبلغ خمسة مليون جنيه، ومع تطور الأحداث يتحول ارتباطهما إلى حب حقيقى.
 
 
محمود الليثي
محمود الليثي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر