دعاء «طرقت بابك» يجمع بين على الحجار والملحنة حنين على

على الحجار على الحجار
 
حسن القناوى
انتهى الفنان على الحجار من تسجيل دعاء "طرقت بابك"، وذلك بمناسبة قدوم شهر رمضان المعظم، للملحنة حنين على، ومن المقرر إذاعته على القنوات التليفزيونية.
 
يُذكر أن على الحجار أحيا مؤخرًا حفلا أونلاين، للمشاركة فى تشجيع الجمهور على البقاء فى المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
 
من ناحية أخرى، تسلم على الحجار، فى العام الماضى، جائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب، بدورتها الثامنة، والمهداة من مركز السلطان قابوس الثقافى، فى سلطنة عُمان، وسلمه الجائزة الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصى رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون.
 
وكان آخر ألبومات على الحجار "ماتخدى بالك"، الذى طرحه فى 2019، وضم 12 أغنية هى: "يا لدانة"، و"مين فينا مش محتاج"، و"ما تاخدى بالك"، و"هو انتى معايا على الدنيا"، و"دارى جمالك"، و"مش هاخش النار عشانك"، و"عيشة الحنية"، و"ما ليش فى العند"، و"جايلك"، و"جبلى"، و"لسه الشتا"، و"جوه حضنى".
 
يذكر أن الملحنة حنين علي كانت أول تجربة فنية لها كمحترفة كانت بغنائها وتلحينها أغنية "اليوم يوم المملكة" بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وصرحت بهذا الخصوص حيث قالت: "لهذه الأغنية ذكرى جميلة بداخلى فأنا أول فتاة سعودية تقوم بتلحين وغناء أغنية لليوم الوطني السعودي".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر