فيديو وصور.. كريس هيمسورث يجلس بجانب خلية نحل بدون ملابس واقية

كريس هيمسورث كريس هيمسورث
 
رانيا علوى

يبدو أن فترة الحجر المنزلى خوفا من انتشار فيروس كورونا "COVID19" جعل النجم العالمى كريس هيمسورث يركز بنسبه أكبر على هواياته واهتماماته بعيدا عن التمثيل، وواحدة من هذه الهوايات هى تربية النحل وإنتاج العسل وهو الامر الذى لا يتوقعه الكثيرين .

فاجأ النجم العالمى كريس هيمسورث البالغ من العمر (36 عاما) مرتادى صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، والتى تضم أكثر من 41 مليون شخص بنشره مقطع فيديو قصيرا، ظهر فيه وهو يجلس بجانب خليه نحل أثناء إنتاج العسل، وكان بصحبته اثنان من أبنائه، كما ظهرت أيضا فى الخلفية زوجته النجمة إلسا باتاكى.

وأكد النجم الشهير قائلا: "حصاد العسل، لا مجال لإزعاج النحل، إنها ملحمة جميلة"، وما لفت الأنظار هو أن كريس قرر التخلى عن ارتداء أى ملابس واقية، وجلس بشجاعة بالقرب من الخلية.

 
 
 
 

يذكر أن عدسات مصورى "الباباراتزى" التقطت عدة صور للنجم العالمى الممثل البالغ من العمر (36 عاما) فى أستراليا على أحد الشواطئ، حيث كان يستمتع بالشمس الدافئة، وذلك أثناء استراحة من العزلة فى المنزل، وظهرت معه زوجته إلسا باتاكى البالغة من العمر (43 عاما) وانضم إليهما أطفالهما الثلاثة إنديا روز ذات السبعة سنوات، وطفليهما التوأم تريستان وساشا ذوا الـ6 أعوام.

ومن المعروف أن كريس هيمسورث قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، ومن أبرزها: "Star Trek" و"Avengers: Age of Urtlon" و"Bad Times at the El Royale" و"A Perfect Getaway"، وغيرها.

 
النجم الشهير كريس هيمسورث
 

 

خلية النحل
 

 

كريس (1)
 

 

كريس (2)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر